إشبيلية يستعيد اتزانه بفوز ثمين على سلتا فيجو ويصارع على وصافة الليجا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إشبيلية يستعيد اتزانه بفوز ثمين على سلتا فيجو ويصارع على وصافة الليجا

د ب أ
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 6:53 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 6:53 م

استعاد أشبيلية اتزانه سريعا في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 1 / صفر على مضيفه سلتا فيجو اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيا فوز رايو فاليكانو على إلتشي 2 / 1.

وكان أشبيلية مني بهزيمة مفاجئة أمام غرناطة في المرحلة الماضية من المسابقة لكنه استعاد اتزانه سريعا وحقق اليوم فوزا ثمينا خارج ملعبه ليرفع رصيده إلى 17 نقطة وتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد وأمام أتلتيكو مدريد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل رافاييل مير فيسنتي هدف المباراة الوحيد لفريق أشبيلية في الدقيقة 54 ليتجمد رصيد سلتا فيجو عند سبع نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي السادسة له في تسع مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن.

وقلب رايو فاليكانو تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على إلتشي ليرفع رايو فاليكانو رصيده إلى 16 نقطة، وتجمد رصيد إلتشي عند تسع نقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وبادر إلتشي بهز الشباك عن طريق لوكاس بويي في الدقيقة 14 ، ورد فاليكانو بهدفين سجلهما ماريو هيرنانديز وراندي نتيكجا في الدقيقتين 26 و66



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك