«شاومى» فى المركز الرابع محليا وعالميا.. وتعتبر مصر من أهم أسواق المنطقة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شاومى» فى المركز الرابع محليا وعالميا.. وتعتبر مصر من أهم أسواق المنطقة


نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 10:19 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 10:19 م

قال دونافان سنج مدير المنتجات والتسويق بشركة شاومى العالمية إن شركته تحتل المركز الرابع محليا وعالميا، مشيرا إلى أن السوق المصرية تعد من أهم الأسواق بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركته.
وأضاف فى تصريحات خاصة على هامش طرح شاومى العالمية الهاتفين الجديدين Mi 8 Lite وMi 8 Pro3 فى مصر: إن شركته حريصة على تقديم منتجات بأسعار تنافسية وجودة عالية. وذكر أن السوق المصرية من الأسواق المهمة والواعدة فى رحلة توسع شاومى العالمية.
وفيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، قال سنج إن هناك أولوية كبيرة فى شركته لخدمات ما بعد البيع وهى أحد العوامل الرئيسة لنحاج أى علامة تجارية، مشيرا إلى أن الشركة تتوسع فى السوق المصرية من خلال فروع شاومى المنتشرة على مستوى الجمهورية. وتابع «يوجد لدينا 9 أفرع وسنفتتح الفرع العاشر قريبا جدا».
ويعد الهاتف الذكى Mi 8 Lite، الأحدث فى سلسلة الهواتف Mi 8 الرئيسية للشركة، وتم تصميمه خصيصا للشباب الذين يطالبون بتجربة التقاط صور مذهلة باستخدام الهواتف الذكية تناسب أسلوب حياتهم النشط على وسائل التواصل الاجتماعى. وتم الإعلان خلال حفل الإطلاق الأسبوع الماضى أيضا عن بعض المنتجات الأخرى التى تضمنت هاتف Mi 8 Pro، وكاميرا الأمان المنزلية (مى 360°) وشاومى باند 3.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك