فيديو.. عمرو أديب: لازم نعرف «أبوتريكة» عمل إيه لأننا ممكن نبقى مكانه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عمرو أديب: لازم نعرف «أبوتريكة» عمل إيه لأننا ممكن نبقى مكانه

عمرو محمد
نشر في: الأربعاء 18 يناير 2017 - 5:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2017 - 5:49 ص
طالب الإعلامي عمرو أديب، بالإعلان عن أسباب إصدار محكمة جنايات القاهرة حكمها بإدراج اسم اللاعب الدولي السابق محمد أبوتريكة على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، ضمن أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال جماعة جماعة الإخوان المسلمين،.

وقال «أديب»، في برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الثلاثاء، إن هناك محكمتين قضائيتين أصدرتا أحكامًا تسمح لـ«أبو تريكة» في التصرف في أمواله دون أزمة، مضيفًا: «أبوتريكة عمل إيه؟، لازم نعرف؛ لأن وارد جدًا اسم أي حد فينا يخش في الحكاية دي».

وأضاف: «أنا وأبو تريكة مش أصحاب أوي، والبعض أكد أنه أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، والبعض الآخر نفى ذلك»، مؤكدًا أن «أبوتريكة» لم يتحدث مسبقًا عن انتمائه للجماعة من عدمه.

وتابع حديثه قائلًا: «أنا مش بعترض على الحكم، أكيد القاضي له أسبابه، بس قولولنا ده إرهابي عشان كذا وكذا».

كانت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت حكمًا يوم الخميس الماضي، بإدراج جماعة الإخوان المسلمين على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، ومن بينهم اللاعب الدولي السابق محمد أبوتريكة، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك