«التنسيق الحضاري» يجتمع مع لجنة تحكيم مسابقة «تراثي 4» للفنون التشكيلية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التنسيق الحضاري» يجتمع مع لجنة تحكيم مسابقة «تراثي 4» للفنون التشكيلية

 شريف حربي:
نشر في: الإثنين 18 مارس 2019 - 7:02 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2019 - 7:02 م

اجتمعت لجنة تحكيم الدورة الرابعة لمسابقة «تراثي» للفنون التشكيلية، اليوم الاثنين، بمقر الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، برئاسة المهندس محمد أبو سعده.

وأوضح «أبو سعده»، في بيان له، اليوم الاثنين، أن لجنة التحكيم تكونت من عضوية كل من: إبراهيم غزالة، أستاذ بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، والفنان أحمد شيحة، وحمدي أبو المعاطي، نقيب الفنانين التشكيلين، والفنان حلمي التوني، وسيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة بالقاهرة، وهشام سعودي العميد الأسبق لكلية الفنون الجميلة جامعة الأسكندرية، و ياسر منجي أستاذ بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة .

وأوضح أن مسابقة «تراثي 4» للفنون التشكيلية تدعو الفنانين التشكيليين من المحترفين والهواة لاستلهام ما تمتلكه مصر بجميع محافظاتها من بعد حضاري وإرث معماري وتراثي عظيم يتمثل في مبانيها ومناطقها التراثية ذات الطابع المعماري المتميز، وذلك من خلال أعمالهم التشكيلية التي ترصد هذا الإرث العريق.

يذكر أنه تم طرح المسابقة في 20 فبراير 2019، على أن يكون الموعد النهائي لتسليم الأعمال الفنية بمقر الجهاز في 18 أبريل 2019، ويتم إعلان النتيجة وافتتاح معرض للأعمال المشاركة في 22 مايو 2019 بمركز الهناجر للفنون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك