بالصور – إنطلاق بطولة «جول هاك» للكرة الخماسية بحضور نجوم الرياضة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور – إنطلاق بطولة «جول هاك» للكرة الخماسية بحضور نجوم الرياضة

علي البحيري
نشر في: الأربعاء 18 أبريل 2018 - 8:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أبريل 2018 - 8:43 م

حازم امام: أتمنى أن تخرج البطولة لاعبين مثل صلاح والنني وعبد الله السعيد

ميدو : سعيد بتنظيم هذه البطولة للمرة الأولى في مصر

وائل فؤاد: أتمنى أن تفرز البطولة 50 محمد صلاح

انطلقت اليوم الأربعاء فعاليات بطولة "جول هاك" للمرة الأولى فى تاريخ الرياضة المصرية لكرة القدم الخماسية الأولى من نوعها في مصر من تنظيم شركة "Hi Wave Events"من خلال المؤتمر الصحفى الذي عقد عصر اليوم بمشاركة عدد من كبير من نجوم الرياضة وعلى رأسهم حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق بهدف الاعلان عن موعد بدء البطولة واهدافها وكيفية التقديم فيها.

وعبر حازم إمام عن إعجابه بالبطولة وتمنى لو يشارك جميع الرياضيين وكبار اللاعبين في هذا الصرح الرياضي الكبير،قائلا: "أتمنى نجاح هذه البطولة وتكرار التجربة".

وأضاف : أتمنى رؤية لاعبين داخل هذه البطولة مثل محمد صلاح ومحمد النني وعبدالله السعيد وغيرهم كثيرا من لاعبي مصر الذين تم اكتشافهم من خلال مثل هذه البطولات.

وتابع : في قمة سعادتي وأنا أرى مثل هذا التنظيم الجيد والعمل على رفع مستوى كرة القدم وإكتشاف المواهب والقدرات في الشارع المصري.

 

بينما أكد أحمد حسام ميدو:" سمعت كثيرا عن أفكار مثل هذه في أوروبا، وأشعر بالسعاده والفخر بتواجدي ببطولة هي الأولي من نوعها في مصر".

وأضاف: كنت أتمنى لو اتيحت لى نفس الفرصة في سني الصغير وأن ألعب كرة القدم بدون قيود".

وتحدث ميدو قائلا: للمرة الأولى أن أرى بطولة مثل "جول هاك" بدون أى إشتراك مادي". 

وأعلن نجم الزمالك الأسبق أن هدف البطولة تواجد كشافي الاندية والفرصة متاحة لجميع اللاعبين للحصول على فرصة الالتحاق بأحد أندية الدورى المصرى.

وفى هذا السياق اختص ميدو بالمبادرة لنادي الهلال المصرى من خلال اعلانه عن انضمام بعض لاعبى البطولة اصحاب القدرات المتميزة للالتحاق بناديه " الهلال المصرى" بالدرجة الرابعة، وهذا تشجيعا النوادى الاخرى باغتنام الفرصة للحصول على لاعبين جيدين.

كما أكد وائل فؤاد مؤسس وصاحب فكرة بطولة "جول هاك" عن بدء فاعليات البطولة فى الثالث من مايو المقبل لمدة 3 أيام، بمركز شباب الجزيرة، مع كبار نجوم كرة القدم في مصرعلى رأسهم حازم امام وأحمد حسام ميدو كسفراء للبطولة، حيث يتنافس علي لقب البطولة 32 فريقا تتراوح الفئة العمرية لهم بين 16 إلي 30 عاما وقيمة الجوائز فى البطولة 165 ألف جنيها موزعة على 8 مراكز.

وخلال المؤتمر أضاف فؤاد أن الحركة الرياضية بمصر مرت بكثير من التحديات لذلك يتمنى أن تكون هذا البطولة سببا فى ظهور أكثر من 50 محمد صلاح من مصر وتصبح سببا لتحقيق حلم الشباب المصرى، مضيفا أن فتح باب التقديم بدأ اليوم عن طريق الموقع الخاص بالبطولة التى سوف تضم 32 فريقا.

وأضاف قائلا: "فرحة الفوز لاي فريق تساوي بالنسبة لي أكثر من مقابل مادي"

والجدير بالذكر أنه تم اختيار مركز شباب الجزيرة لإقامة البطولة بعد الطفرة الكبيرة التي شهدها في التجديدات، والتي تسمح باستيعاب المشاركين والمشجعين، بالإضافة إلي إقامة حفل ختام مميز بمشاركة الفنان محمود العسيلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك