جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع نادي قضاة مجلس الدولة - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة المنصورة توقع برتوكول تعاون مع نادي قضاة مجلس الدولة

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 18 أبريل 2018 - 5:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أبريل 2018 - 5:40 م

وقع محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، برتوكول تعاون مع المستشار سمير البهي، رئيس نادي قضاة مجلس الدولة، لتبادل الخدمات الخبرات بين الجانبين.

حضر مراسم توقيع الاتفاق من جامعة المنصورة، أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، ود. دينا أبو العلا، القائم بعمل رئيس قسم الاجتماع، ومنسق البرتوكول، وبحضور المستشار سالم صقر، وكيل نادى قضاة مجلس الدولة، والمستشار إيهاب إسماعيل، سكرتير عام النادي، والمستشار محمد يحيى عبيد، منسق عام النادى.

ويشمل الاتفاق تقديم تعاون نادى قضاة مجلس الدولة مع الجامعة في الجانب الخدمي والعلمى للجامعة من خلال الدورات التدريبية الخاصة بالجانب الاستشاري في المجالات الاجتماعية والاقتصادية، وكذلك بمجال اللغة ودورات الكمبيوتر المختلفة، والاستفادة من الخدمات الطبية للجامعة.

كما يقوم نادى مجلس الدولة بالتعاون مع الجامعة بالمساهمة في رفع كفاءة أعضاء الشئون القانونية بالجامعة، وكذلك توفير البرامج التدريبية لذلك، وتوفير مكتبة قانونية تضم أحدث التشريعات واللوائح القانونية، وكذا الأحكام التي تصدر من محاكم مجلس الدولة والفتاوى التي تصدر من الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع.

كما يشمل التعاون عقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة فى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك