3 طرق لتنظيف أسفنجة البيوتي بلندر بسهولة - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2019 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



3 طرق لتنظيف أسفنجة البيوتي بلندر بسهولة

منار محمد:
نشر فى : الأحد 18 أغسطس 2019 - 2:02 م | آخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 2:02 م

لا تقل أهمية البيوتي بلندر عن غيرها من أدوات وضع مساحيق التجميل، فهي تساعد في توزيع كريم الأساس الذي يخفي عيوب الوجه، ولذلك من الصعب الاستغناء عنها.

لكن في الوقت ذاته، تواجه بعض الفتيات مشكلة في عدم معرفتهن كيفية تنظيف أسفنجة البيوتي بلندر؛ لأنها في حالة إهمال تنظيفها؛ تؤثر بشكل سلبي على البشرة؛ بسبب امتصاصها لجزء من الكريم خلال وضعه وأيضًا تعلق زيوت الوجه فيها حينما تمر عليه.

ولتنظيف البيوتي بلندر بسهولة، إليكِ 3 طرق لعمل ذلك بأسرع وقت.

1- التنظيف باستخدام الصابون

احضري الصابون الخاص بكِ سواء كان سائلا أو من النوع العادي، وضعي منه على البيوتي بلندر وهي تحت مياه الصنبور، وافركيها جيدًا وستلاحظين أن الأوساخ بدأت تزول تدريجيًا من عليها وتستعيد لونها الطبيعي، وكرري ذلك حتى تعود نظيفة كما أحضرتيها أول مرة.

بعد الانتهاء من تنظيفها، اضغطي عليها بشدة حتى يجف الماء منها إلى أقصى درجة، ثم اتركيها ساعة في مكان جيد التهوية حتى تجف.

2- الشامبو والماء الدافئ

احضري طبقا صغيرا وضعي فيه ماء دافئ والقليل من الشامبو حتى يصبح هناك رغوة في الماء، ثم ضعي البيوتي بلندر فيه لمدة نصف ساعة، وبعد مرور الوقت اشطفيها بشكل عادي وستزول الألوان من عليها وتعود إلى لونها الأصلي.

3- منظف الأطباق

ضعي البيوتي بلندر في طبق به ماء دافي و2 ملعقة كبيرة من منظف الأطباق واتركيها نصف ساعة، ثم اشطفيها باستخدام الماء العادي، وستلاحظين أن بقايا كريم الأساس لم تعد موجودة عليها، واتركيها تجف قبل الاستخدام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك