خاص - عامر حسين يتوعد المقاولون بعقوبات صارمة - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص - عامر حسين يتوعد المقاولون بعقوبات صارمة

حسين شعبان
نشر في: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 1:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 1:39 م

توعد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة نادي المقاولون العرب بعقوبات صارمة، بعدما تعمد الجهاز الفني للفريق تعطيل انطلاق المواجهة مع بيراميدز ، لمدة 10 دقائق ، بجانب هجوم المدير الفني علي المسابقات واتحاد الكرة.

وقال حسين خلال تصريحات خاصة لـ «الشروق» :"إذا قررنا إعادة مباراة المقاولون وبيراميدز نزولاً على رغبة مسئولي الأول فإنه سيكون علينا إعادة مباراة الأهلي والزمالك الموسم الماضي، والتي جرت بـ3 حكام بالإضافة إلى مباراة الأهلي والمصري في السوبر".

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد أعلن الاستعانة بالحكم الخامس خلال مسابقة الدوري الموسم الماضي ، وظهر رسمياً في أولى مباريات الجولة الخامسة من المسابقة التي جمعت الداخلية بالرجاء أكتوبر من العام الماضى ، وخلال هذه الفترة لم يظهر الحكم الخامس فى المباريات التى تم إسناد إدارتها لطاقم تحكيم أجنبي.

وكان علاء نبيل، المدير الفني لنادي المقاولون العرب قد أشعل فتيل أزمة كبيرة قبل مباراة فريقه بالأمس أمام بيراميدز بسبب اعتراضه على عدم وجود حكم خامس ضمن الطاقم التحكيمي. (طالع التفاصيل).

وعبر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح عن رفضه التام للأسلوب الذي تعامل به اتحاد الكرة في تعيين حكام من دولة تونس الشقيقة لإدارة مواجهة بيراميدز، مُطالبًا بإعادة المباراة. (طالع التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك