«تجارية الإسكندرية» تبحث مع «السياحة» فرص التعاون مع الإمارات - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 9:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

«تجارية الإسكندرية» تبحث مع «السياحة» فرص التعاون مع الإمارات

طاهر القطان
نشر فى : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 1:52 م | آخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 3:51 م

• انضمام حسام الحلو للجنة السياحة باتحاد الغرف الأورومتوسطية

أعلن أحمد الوكيل رئيس غرفة الاسكندرية التجارية ورئيس اتحاد غرف الأورو متوسطي عن انضمام حسام الحلو رئيس شعبة السياحة والطيران بالاسكندرية الى لجنة السياحة باتحاد غرف الارورمتوسطى ببرشلونة الذي يضم جميع الدول المطلة على حوض البحر المتوسط
جاء ذلك خلال اجتماع عقده أحمد الوكيل رئيس غرفة الإسكندرية التجارية مؤخرا مع شعبة السياحة والطيران بالغرفة برئاسة حسام الحلو لتحديد التكليفات والمقترحات التي سيتم بحثها مع الاشقاء الاماراتيين في دبي من خلال الزيارة التى سيقوم بها وفد يضم 26 رجل أعمال من المهتمين بالنشاط السياحي بدءا من السبت القادم وتستمر حتى 25 سبتمبر الجاري.

اتفق الوكيل مع الوفد الذي سيزور دبي برئاسة حسام الحلو، على ضرورة التمثيل المشرف لمصر والغرفة التجارية بالإسكندرية، مؤكدا أن الجميع يدرك أن السياحة مهمة جدا لأي بلد، وأعلن عن ضم حسام الحلو رئيس شعبة السياحة بالغرفة إلى لجنة السياحة باتحاد الغرف الأورومتوسطية، والذي يضم جميع الدول المطلة على البحر المتوسط.

ومن جانبه، أكد حسام الحلو مساندة غرفة الإسكندرية التجارية برئاسة أحمد الوكيل للشعبة ونشاطها، ووعد بمزيد من العمل والجهد خلال الفترة المقبلة.

وأشاد الحلو بروح الود والتعاون والمحبة مع الأشقاء في دولة الإمارات، وجهود إمارة دبي ودائرة السياحة والتسوق هناك برئاسة سعيد هلال المري في تنشيط السياحة بين مصر ودبي.

ومن جانبه، أوضح عادل شعبان عضو شعبة السياحة والطيران بالإسكندرية، أن الوفد الذي سيزور دبي هو الأول من نوعه في تاريخ العلاقات السياحية بين مصر والإمارات، ولابد من استثماره لخدمة البلدين.

وأشار أيمن عبداللطيف، عضو الوفد المشارك في الزيارة، إلى أن الغرفة التجارية بالإسكندرية وشعبة السياحة والطيران تبذل أقصى جهد لخروج الزيارة بشكل يليق بالشركات السياحية المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك