«أمن القليوبية» يكشف غموض العثور على جثة مجهولة بقليوب - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أمن القليوبية» يكشف غموض العثور على جثة مجهولة بقليوب

القليوبية- إبراهيم جودة
نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:43 م

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض حادث العثور على جثة سائق بمنطقة زاوية النجار دائرة مركز قليوب، فقد تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، يُكونون فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا لسرقة التكاتك.

وتم القبض عليهم وبحوزتهم 3 قطع سلاح ناري، واعترفوا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان المقدم أحمد كمال أبو العز، رئيس مباحث مركز قليوب، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة بها طلق ناري بمنطقة زاوية النجار بقليوب، وتم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، وتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير المباحث؛ لكشف غموض الواقعة.

وتوصل فريق البحث إلى أنه بفحص الجثة تبين أنها لسائق "توك توك"، يُدعى "الزنفلي كمال"، 31 عامًا، من منطقة المرج، وتوفى إثر إصابته بطلق ناري في البطن، وأن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي من 5 أشخاص استدرجوا المجني عليه من منطقة المرج إلى مكان الواقعة، وأطلقوا عليه طلق ناري، أدى لوفاته، واستولوا على "التوك توك"، وفروا هاربين.

وفي أحد الأكمنة تمكن النقيبان محمد سعيد وحسين فتحي، معاوني المباحث من القبض على المتهمين وهم "حسام م."، 31 عامًا، ميكانيكي، و"أدهم ه."، 19 عامًا، عاطل و"عصام م."، 24 عامًا، سائق، و"كريم أ."، 21 عامًا، سائق، و"محمد خ."، 21 عامًا، ميكانيكي، وضبط بحوزتهم بندقية خرطوش، وفرد خرطوش، وطبنجة صوت، واعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك