أحمد خالد صالح يبدأ تصوير «نجيب زاهى زركش» الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 4:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

أحمد خالد صالح يبدأ تصوير «نجيب زاهى زركش» الأسبوع المقبل

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح
كتب - محمد عباس
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 2:48 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 2:48 م

انضم الفنان الشاب أحمد خالد صالح، لأسرة مسلسل «نجيب زاهى زركش»، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، ويستعد لبدء تصوير أولى مشاهده فى المسلسل خلال الأسبوع المقبل.

وبدأ أبطال مسلسل «نجيب زاهى زركش»، تصوير العمل قبل أسبوعين في مدينة 6 أكتوبر، ليكون أول مسلسلات رمضان 2021، بمواقع التصوير، وذلك لرغبة يحيى الفخراني في الإنتهاء من تصوير المسلسل قبل الشهر الكريم وعدم التصوير أثناء شهر رمضان، تجنبا لأي ظروف طارئة يمكن أن تحدث، وقد قام صناع العمل بوضع خطة مناسبة لتنفيذ رغبة «الفخراني».

«نجيب زاهى زركش»، من بطولة يحيى الفخراني، هالة فاخر، وأنوشكا، وشيرين، وإسلام إبراهيم، كريم عفيفي، ورامز أمير، وأحمد خالد صالح، ورنا رئيس، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، ومحمد محمود، وفتوح أحمد، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

وأعرب كريم عفيفي في تصريحات صحفية عن سعادته بالوقوف أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، حيث يعتبر نفسه محظوظ بالحصول على هذه الفرصة.

كما أعرب إسلام إبراهيم، عن سعادته بالعمل مع فنان بحجم يحيى الفخراني، مؤكدا أنه يعمل على الشخصية شكلا ومضمونا، وسيظهر بلوك جديد يليق بالشخصية، وسيجسد دور «سعيد» أحد أبناء «نجيب»، والذي يجسده «الفخراني»، وهو شخص ينحدر من منطقة شعبية، وعاش في ظروف صعبة وقاسية بسبب عمله مع والده.

ويشهد مسلسل «نجيب زاهى زركش»، عودة يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه العامين الماضيين، حيث كان أخر مسلسلاته «بالحجم العائلي» في رمضان 2018، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ويشاركه في البطولة ميرفت أمين، ويسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هشام.

وانشغل الفنان يحيى الفخراني مؤخرا بعرض مسرحيته «الملك لير» فى القاهرة، والسفر عدة مرات لعرضها في السعودية بالمواسم الترفيهية، حيث حققت نجاحا كبيرا، ويشاركه في بطولة المسرحية رانيا فريد شوقي، وأحمد فؤاد سليم، وريهام عبدالغفور، ومجدي كامل، وأحمد عزمي، وأيمن الشيوي، ونضال الشافعي، وناصر سيف، وهبة مجدي، وحمادة شوشة، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني، وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت، ومن إخراج تامر كرم، و ترجمة د. فاطمة موسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك