حملات في القاهرة لضبط الأسعار ورفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات في القاهرة لضبط الأسعار ورفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية

أرشيفية
أرشيفية
ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 1:31 م | آخر تحديث: الأحد 18 نوفمبر 2018 - 1:31 م

شنت الأجهزة التنفيذية لمحافظة القاهرة، أمس السبت، حملة مسائية مكبرة بنطاق حي مصر الجديدة بالتعاون مع شرطة المرافق، شملت شوارع (إبراهيم اللقاني، والأهرام، وإبراهيم، وهارون الرشيد، ومنطقة الكوربة، ومنطقة خلف عمارات العبور، وميدان الإسماعيلية).

وقال رئيس حي مصر الجديدة العميد أحمد أنور، في تصريحات صحفية له، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وإيداع المضبوطات مخزن الحي، لافتًا إلى أنه سيتم القيام بالحملات بشكل دوري ومستمر صباحا ومساءً للعمل على استمرار انضباط الشارع وعدم عودة المخالفات مرة أخرى.

كما شن رئيس حي شبرا اللواء محمد عقل، حملة مكبرة، اليوم الأحد، بشارع أحمد بدوي وشارع الترعة البولاقية وأحمد بدوي ومتفرعاتهم، بالتعاون مع قطاع أمن شمال القاهرة وشرطة المرافق وقسم شرطة شبرا وقطاع مرور شمال، بهدف رفع جميع الإشغالات والمخالفات من أمام المحلات والمقاهي المخالفة، وأسفرت عن رفع جميع الإشغالات ووضعها في مخزن المضبوطات بالحي.

في حين تفقد رئيس حي المطرية صادق علي عبدالمقصود، اليوم الأحد، ميدان المطرية وشارع المطراوي لمتابعة أعمال الصرف الصحي بشارع المطراوي وإعادة الشئ لأصله بميدان المطرية، وذلك بعد انتهاء تركيب محابس المياة الموزعة لمدينة نصر ومصر الجديدة ومتابعة أعمال شادر الخضار والفاكهة ومدى توافر السلع الغذائية به ومتابعة الأسعار لتخفيف الأعباء على المواطنين.

وأضاف «عبدالمقصود»، لـ«الشروق»، أن الحملة استهدفت ميدان المطرية وشارع ترعة الجبل ومحطة مترو أنفاق الحلمية ومحطة المطرية وصولًا إلى موقف أتوبيس 43، حيث تم رفع العديد من الإشغالات من الباعة الجائلين ومقاهي ترعة الجبل، وتم تحرير محاضر إشغال وتسليم حرز الإشغالات إلى مخزن الحي، بالتعاون مع شرطة مرافق الحي وقوة من شرطة مرافق القاهرة وإدارة الإشغالات وإدارة المتابعة وإدارة الأسواق بحملة إشغالات مسائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك