رمضان: نستعد لجنوب إفريقيا منذ عامين.. ونتدرب على التسجيل من نصف فرصة - بوابة الشروق
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 9:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

رمضان: نستعد لجنوب إفريقيا منذ عامين.. ونتدرب على التسجيل من نصف فرصة

محمود باهي
نشر فى : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 1:05 م | آخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 1:12 م

قال رمضان صبحي، قائد المنتخب الأوليمبي، إن نتائج الفريق في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، تمنح الجميع دافعا إضافيا قبل مواجهة جنوب إفريقيا، غدا الثلاثاء، في الدور قبل النهائي.

وأضاف رمضان في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين "حققنا نتائج جيدة ولكننا لم نصل بعد لما نرجوه ويرضي الشارع المصري، هدفنا التاهل للاولمبياد ومباراة الغد هي ما نركز عليه منذ بداية البطولة، ونستعد لها منذ عامين".

وأشار "الضغوط في المباريات السابقة بالدور الأول كانت أكبر، خاصة مباراة الافتتاح ضد مالي،  ونجحنا في التعامل مع زيادة الحضور الجماهيري، والكل يركز، والضغط الوحيد هي مسؤوليتنا تجاه الشعب المصري، ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية، ونحقق إنجازا لنا ولبلدنا، نركز على هذا الهدف، ولا نشغل بالنا بأي طموحات شخصية سواء الاحتراف أو خلافه، اللاعبون يؤدون ما عليهم، والتوفيق متروك لله".

وأشاد لاعب الأهلي بمنتخب جنوب إفريقيا، قائلا "تأهلهم للدور قبل النهائي بإحراز هدف واحد ذكاء منهم، ولكن لا تنسوا أننا أقوى هجوم في البطولة، لقد سجلنا 6 أهداف، ونتدرب على التسجيل من نصف فرصة".

وواصل في سياق آخر "لم ألعب بشكل مستمر مع المنتخب الأول في الفترة الماضية، لا علاقة لي بالمقارنة بين المنتخبين الأول والاوليمبي، أركز مع المنتخب الأوليمبي والتأهل أولا".

واستطرد "ما تعرض له المنتخب الأول وارد لأي فريق في العالم، وأتمنى التوفيق لهم أمام جزر القمر، لا أفكر في أي خطوة سابقة أو تالية مع المنتخبات".

وأتم رمضان صبحي تصريحاته "أشكر الجماهير، فهم لا يحصلون على أي مكسب، نشعر بهم، ونتمنى أن يتواجدوا بكثافة أكبر في مباراة جنوب إفريقيا، تشجيعهم يصنع الفارق، ونتمنى أن نتأهل للأولمبياد ونسعد الجماهير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك