تاجر خردة يضبط زوجته في أحضان جاره بالهرم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تاجر خردة يضبط زوجته في أحضان جاره بالهرم

ارشيفية
ارشيفية
مصطفى بكر
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 6:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 9:02 م
النيابة: تأمر بحبس المتهمين وعرضهما على الطب الشرعي

ضبط تاجر خردة، زوجته عارية في أحضان عشيقها أثناء ممارستهما الجنس على فراش الزوجية، عقب عودته من العمل بمنطقة الهرم، واستدعى الجيران لاقتياد الزوجة وعشيقها إلى قسم الشرطة، وحرر محضرًا بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغًا من "عمرو.م" 42 عامًا تاجر خردة، يفيد بضبط زوجته "مروة.ح.ع" 38 عامًا ربة منزل، عارية في أحضان عشيقها على فراش الزوجية، موجهًا لها تهمة الزنا، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم ضبط المتهمين.

وبسؤال الزوج، أكد أنه عاد من عمله مبكرًا على غير عادته، وفور دخوله الشقة سمع أصواتًا تصدر من داخل غرفة نومه، فتوجه إليها لمعرفة مصدر الصوت، وعقب فتحه باب غرفه نومة وجد زوجته عارية في أحضان جاره.

وبمواجهة الزوجة بأقوال زوجها، أنكرت ارتكاب الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق مع المتهم "وليد.ر.أ" 37 عامًا، والذي اعترف بارتكاب الواقعة، مضيفًا أنه تعرف على المتهمة منذ فترة بحكم الجيرة قائلًا: "العمارة في وش العمارة"، وأنه كان يتواصل معها عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وأوضح المتهم أن العلاقة توطدت بينهما لدرجة وصولها إلى علاقة عاطفية، ثم تطورت إلى علاقة غير شرعية وممارسة الجنس داخل عش الزوجية في أوقات تواجد الزوج في عمله.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بعرضهما على الطب الشرعي وإعداد تقريرًا وافيًا عنهما، كما طلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك