مباحث كفر الشيخ تكثف تحرياتها لكشف لغز مقتل بطلة العالم بكرة السرعة - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








مباحث كفر الشيخ تكثف تحرياتها لكشف لغز مقتل بطلة العالم بكرة السرعة

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 19 يناير 2022 - 5:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يناير 2022 - 5:34 م

كثف رجال مباحث كفر الشيخ من البحث والتحري؛ لكشف غموض وفاة بطلة العالم لكرة السرعة عام ٢٠١٦ مع المنتخب المصري، ولاعبة فريق دسوق الرياضي "روان محمد الحسيني"، والطالبة كلية التربية بجامعة كفر الشيخ، والتي وجدت مقتوله خنقا أعلى إحدى العمارات السكنية بمدينة دسوق.

وكان أهالي دسوق وطلاب الجامعة وأعضاء نادي دسوق، توافدوا على السرداق المقام بشارع الجيش أمس واليوم؛ لأداء واجب العزاء لأسرة روان محمد الحسيني، عقب تشييع جثمانها، بعد أداء صلاة الجنازة بمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي أمس الثلاثاء، حيث شارك في تشييع الجنازة عدد كبير من الأهالي وأعضاء النادي وزملائها بالجامعة.

وكانت لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، روان محمد الحسيني، شاركت عام 2016 مع زملائها من لاعبي كرة السرعة على المركز الأول على مستوى العالم، في بطولة العالم للأندية لكرة السرعة ببولندا لأول مرة، بعد حصولهم على المركز الأول للناشئين، وحصول فريق الكبار على المركز الثالث لبطولة العالم لكرة السرعة.

وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق؛ يفيد بالعثور على جثمان طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية بجامعة كفر الشيخ، وبها آثار خنق حول رقبتها.

وانتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث، ترأسهم العميد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم ماجد بشر وكيل الفرع، والرائد عمرو عوض رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، ومأمور قسم الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، حيث جرى مسح شامل للعمارة التي عثر على الطالبة بها، وكذلك العمارات المجاورة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت دفن الجثمان بعد عرضها على الطبيب الشرعي لتشريحها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك