نيمار: صلاح قادر على صنع الفارق في المونديال - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 1:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيمار: صلاح قادر على صنع الفارق في المونديال

رائد سمير
نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 3:36 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 4:59 م

أكد نجم المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن هناك العديد من اللاعبين اللذين بإمكانهم صنع الفارق مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا، واضعاً اسم نجم المنتخب الوطني، محمد صلاح ضمن تلك القائمة.

وقال نيمار خلال تصريحاته لصحيفة "جازيتا سبورتيفا" البرازيلية :"سيتواجد العديد من اللاعبين الكبار في كأس العالم القادم، ولكنني أعتقد أن لاعبا البرازيل، فيليبي كوتينيو وجابريل خيسوس سيصنعان الفارق لنا".

وتابع نيمار تصريحاته قائلاً :"هناك لاعب سيتواجد في منتخب آخر هو محمد صلاح، أعتقد أنه سيصنع الفارق أيضاً في ظل مستواه المرتفع للغاية"، مُضيفاً :"يوجد كثيرين أيضاً مثل إدين هازارد وكيفين دي بروين مع بلجيكا، ولويس سواريز مع منتخب الأوروجواي".



وعن إمكانية مشاركته في كأس العالم المقبل بعد الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي، علّق نيمار قائلاً :"لقد كان من السيئ أن أتعرض لتلك الإصابة لكنني حصلت على كثير من الراحة، وهناك الكثير من الوقت لكي أتعافى قبل المونديال".

يُذكر أن نيمار كان قد تعرض لإلتواء في الكاحل مع كسر في العظمة الخامسة بمشط القدم في فبراير الماضي خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام مارسيليا، مما أبعده عن المشاركة في المباريات منذ ذلك الحين.

هذا ومن المنتظر أن تُقام مباريات كأس العالم المقبل بروسيا بدايةً من منتصف يونيو المقبل، حيث أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الوطني مع منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية، فيما تواجد المنتخب البرازيلي مع منتخبات كوستاريكا وسويسرا وصربيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك