تشغيل نظام شركة «تذكرتي» لحجز تذاكر أمم إفريقيا 2019 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشغيل نظام شركة «تذكرتي» لحجز تذاكر أمم إفريقيا 2019

دينا النجار
نشر في: الأحد 19 مايو 2019 - 3:40 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2019 - 3:40 م

أعلنت شركة «تذكرتي» عن تشغيل نظام «تذكرتي» على الإنترنت للحصول على بطاقة المشجع وحجز تذاكر المباريات لبطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019، ويأتي هذا النظام مستخدما أحدث التقنيات وتطبيقات الحجز الإلكتروني عالميا، وذلك حسبما أفادت فضائية «إكسترا نيوز»، في خبر عاجل اليوم الأحد.

كما أوضحت أنه سيتم إتاحة تذاكر الدرجة الأولى في منافذ شركة «أورانج»، وتذاكر الدرجة الثانية والثالثة في مراكز الشباب.

ويهدف الموقع إلى تمكين الجماهير من الحصول على بطاقة المشجع، لحجز تذاكر مباريات البطولة الإفريقية بسهولة.

وقال اتحاد الكرة - في بيان اليوم الأحد - "يطبق الموقع الجديد أحدث التقنيات وتطبيقات الحجز الإلكتروني عالميا، حيث يلزم للقيام بالحجز إلكترونيا للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة، تسجيل بيانات المشجع وحصوله على بطاقة المشجع (فان أي دي) والتي تتيح له حجز التذاكر.. كما أن بطاقة المشجع ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الإستادات المختلفة أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التي تم حجزها".

وأشار الاتحاد إلى سهولة النظام وإنجازات الخطوات خلال دقائق معدودة أولها الدخول على موقع "تذكرتي" واختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع ليدخل المستخدم رقم هاتفه ثم تصله رسالة نصية تحتوي كود تشغيل التسجيل، وبإدخاله في الخانة الظاهرة على الشاشة يبدأ النظام في طلب البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومي مع إرفاق ملف لصورة شخصية وملف لصورة من بطاقة الرقم القومي.. ويبدأ النظام في التشغيل للتحقق من البيانات المسجلة، وهو الأمر الذي بدأت الأنظمة العالمية لإدارة البطولات العالمية مثل كأس العالم لكرة القدم في استخدامها لضمان أمان المشجعين في الملاعب، وينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة أو بريد إلكتروني يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع و كلمة المرور على النظام وبذلك يتم التسجيل بنجاح.

وأضاف: "وبعدما يدخل المشجع على النظام باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التي يرغب الحجز بها ويختار الدرجة التي يود الجلوس بها ومكان جلوسه للتشجيع.. كما يتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع، ويتم الدفع إلكترونيا، ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع وكذلك التذكرة التي قام بحجزها".

ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع وكذلك التذكرة التي قام بحجزها من خلال منافذ الطرح الآتية:

منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الأولى:

فروع أورانج التالية: "مصر الجديدة- مدينه نصر - التجمع - الرحاب - الدقي - وسط المدينة - الزمالك - المهندسين - المنيل - العباسية - شبرا - ٦ أكتوبر - الهرم - المعادي - المقطم - الإسكندرية - الإسماعيلية – السويس".

‎منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الثانية والثالثة:

جميع مراكز الشباب الآتية "مركز شباب الجزيرة - مركز شباب الأولمبي بالمعادي - نادي منتخب السويس - مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية - الحي السادس بأكتوبر - نادي أصحاب الجياد بسموحة - نادي الشمس".

‎وخصصت "تذكرتي" خطًا ساخنًا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك