هيئة الترفيه بالسعودية تجري تعديلات على اللجنة الفنية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيئة الترفيه بالسعودية تجري تعديلات على اللجنة الفنية

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 4:48 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2019 - 4:48 م

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن تعديل اللجنة الفنية بالهيئة والتي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ، واختارت سالم الهندي نائبا لرئيس اللجنة بشكل مستقل عن عمله في شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وضمت اللجنة في مجلسها 5 أعضاء هم (زكي حسنين، ومحمد زكي حسنين، وزياد حمزة، نواف البناي، وعبدالله مخارش)، بهدف إعادة تنظيم آلية ترخيص الحفلات الفنية وأوقاتها وأسعار تذاكر حضورها في كل مناطق المملكة، وتنظيم سوق الحفلات الداخلية.

وأوضحت الهيئة العامة للترفيه في بيانها الرسمي، أن قرار تعديل اللجنة يستهدف تحسين البيئة الحاضنة للحفلات وتطويرها والحد من تضخم الأسعار، والتأكد من مناسبتها للجمهور والمنظم على حد سواء.

وأكد البيان ضرورة الحصول على التراخيص اللازمة لإقامة الحفلات الفنية في المملكة العربية السعودية عن طريق بوابة التراخيص الرسمية في مواقع الهيئة.

واختتم البيان بالتنويه على أنه في حال إقامة أي حفلة فنية دون الحصول على ترخيص اللجنة والالتزام بما يرد في الرخصة من ضوابط ومعايير، فإنها ستكون معرضة للإلغاء والعقوبات المشددة التي تترتب على ذلك، والتي تصل إلى تجميد الترخيص وفرض غرامات مالية عالية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك