كبرى شركات السيارات في الصين تتوقع أول انخفاض سنوي في المبيعات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كبرى شركات السيارات في الصين تتوقع أول انخفاض سنوي في المبيعات

(د ب أ)
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2019 - 5:00 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2019 - 5:00 م

تتوقع شركة سايك موتور انخفاض مبيعاتها السنوية لأول منذ 14 عاما على الأقل، في الوقت التي تصارع فيه أكبر شركة لصناعة السيارات في ظل التراجع في معدلات الطلب في أكبر سوق للسيارات في العالم، حسبما أفادت مصادر مطلعة.

وذكرت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها ،أن الشركة التي تتخذ من شنغهاي مقراً لها وفولكسفاجن وأكبر شريك لصناعة السيارات في الصين (جنرال موتورز)، تتوقع ان تسجل مبيعات 2019 انخفاضا بنحو 7% ، حسبما أفادت وكالة أنباء بلومبرج.

ويقل الهدف الجديد البالغ 54ر6 مليون سيارة حوالي 8% عن توقعات سايك العامة التي أشارت إلى تحقيق زيادة طفيفة في المبيعات وسيمثل هذا أول انخفاض يتم تسجيله على مدار العام، استنادا إلى البيانات التي جمعتها بلومبرج من قبل في عام 2006.

ومن المتوقع أن تنخفض مبيعات مشروع سايك المشترك مع فولكسفاجن بحوالي 3 % إلى 2 مليون وحدة، ومن المتوقع أن تنخفض عمليات التسليم في شركة سايك بنسبة 8 % إلى 82ر1 مليون سيارة، وفقا لأحد المصادر. وتمثل هذه الأرقام أول انخفاض لعام كامل في مشروع فولكسفاجن والتراجع السنوي الثاني على التوالي لمشروع شركة جنرال موتورز، وفقًا للبيانات التي جمعتها وكالة بلومبرج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك