السياحة: مسؤولون ألمان أبدوا إيجابية شديدة بشأن عودة السياح خلال اجتماعاتهم مع العناني - بوابة الشروق
الخميس 29 أكتوبر 2020 7:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

السياحة: مسؤولون ألمان أبدوا إيجابية شديدة بشأن عودة السياح خلال اجتماعاتهم مع العناني

الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والاثار
الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والاثار
هدى أمين
نشر في: السبت 19 سبتمبر 2020 - 8:39 م | آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2020 - 8:39 م

قالت سهى بهجت المتحدثة الرسمية باسم وزارة السياحة والآثار، إن الدكتور خالد العناني اجتمع خلال زيارته القصيرة إلى ألمانيا بمجموعة من المسؤولين السياحيين، وعلى رأسهم نظيره الألماني، ورئيس لجنة السياحة في البرلمان، ورئيس لجنة أزمة كورونا، مشيرة إلى أنهم أبدوا إيجابية شديدة خلال اللقاءات.

وأضافت «بهجت»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «Dmc»، مساء السبت، أن الزيارة تضمنت عدة اجتماعات بخصوص مناقشة عودة حركة السياحة الألمانية إلى مصر، حيث تضع ألمانيا مصر وعدة دول في قائمة حظر سفر.

وتابعت أنه خلال لقاءات العناني مع مسؤولي السياحة في ألمانيا، تم استعراض جهود مصر في الفترة الماضية لعودة السياحة الخارجية، وضمان سلامة السائحين في المناطق التي تم فتحها، والإجراءات الاحترازية التي تم وضعها، والتي أشاد بها مسؤولي السياحة في ألمانيا.

وأوضحت أن الحديث دار خلال اجتماعات العناني مع مسؤولي السياحة في ألمانيا حول أنه سيتم وضع مصر في أولوية الدول التي سيناقش عودة السياحة الألمانية لها في أقرب وقت، ولكنه لم يتم تحديد موعد محدد للاستئناف.

وتوجه صباح أمس الجمعة، الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، في زيارة قصيرة إلى العاصمة الألمانية برلين، والتي تعتبر أول زيارة لمسئول مصري إلى دولة ألمانيا بعد أزمة فيروس كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك