منتشيا باللقب 42.. الأهلي يواجه مصر المقاصة في الدوري - بوابة الشروق
الخميس 29 أكتوبر 2020 7:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

منتشيا باللقب 42.. الأهلي يواجه مصر المقاصة في الدوري

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 19 سبتمبر 2020 - 2:46 ص | آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2020 - 3:22 ص

يلتقي النادي الأهلي، مع نظيره مصر المقاصة، في تمام الساعة الثامنة مساءا، على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري، والذي حسم الأحمر لقبها للمرة الـ 42 في تاريخه.

وقبل 6 جولات من النهاية، حسم الأحمر اللقب، بعد خسارة الزمالك أمام أسوان، في الجولة ذاتها بهدف دون رد.

وأعلن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة عن إقامة ممر شرفي لفريق الكرة بالأهلي خلال مباراتهما مساء اليوم السبت بعد إعلان فوز الأحمر ببطولة الدوري المصري.

 وكان «المارد الأحمر» سقط في فخ التعادل السلبي في المباراة الماضية مع الاتحاد السكندري وقد تأجل بسبب هذه النتيجة حسم لقب الدوري، قبل أن يحسمها الأبيض بالخسارة أمس.

أما فريق مصر المقاصة فيدخل اللقاء منتشيًا بالفوز على نادي مصر، بثلاثية نظيفة سجلها عمرو مرعي في الدقيقة 16 وشيمليس بيكيلي في الدقيقة 92 وصلاح ريكو في الدقيقة 95.

وبالعودة لاخر لقاء جمع بين الأهلي ومصر المفاصة فكان في الدور الأول من بطولة الدوري العام وتحديدًا في الأسبوع الحادي عشر، وانتهت المباراة بفوز «الشياطين الحمر» بثنائية نظيفة سجل الأول التونسي على معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 74 ومحمد مجدي قفشة في الدقيقة 80.

ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 72 نقطة بعدما أقيمت 27 مباراة أما فريق مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

وضم السويسري رينيه فايلر، الناشيء الحارس حمزة علاء لقائمة الفريق للمرة الأولى بسبب غياب علي لطفي بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بجانب عودة حسين الشحات بعد فترة غياب طويلة، حيث جاءت قائمة الأحمر لمباراة اليوم كالتالي: «حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وفي خط الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، ومحمود وحيد، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وفي الوسط: محمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد الشيخ، وجيرالدو، وفي الهجوم: أليو بادجي، وجونيور أجايي.

بينما ضمت قائمة مصر المقاصة لمباراة اليوم، تحت قيادة إيهاب جلال، كلا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأحمد مودي ومحمد دبش وعصام صبحي وعاصم سعيد وأحمد محسن وحسني فتحي ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو وميدو جابر وصلاح عاشور وعبد الله مجدي ومحمد توني وخالد أوتشو ومحمد إبراهيم وباولن فوافي وشميلس بيكلي وصلاح أمين وعمرو مرعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك