أكثرها شيوعا الأخضر.. 9 ألوان للشعر في موضة شتاء 2020 - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

أكثرها شيوعا الأخضر.. 9 ألوان للشعر في موضة شتاء 2020

منار محمد:
نشر فى : السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:20 م | آخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 1:20 م

مع اختلاف فصول العام تتغير اتجاهات الموضة الخاصة بألوان الشعر، ومع اقتراب شتاء 2020 سيحصل "اللون الأحمر" على فرصة كبيرة للظهور، حيث إنه من أوائل الألوان التي كشفت عنها أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

وحسبما ذكر موقع "glowsly"، فإنه على الرغم من أن موضة الشعر الأحمر اندثرت لفترة طويلة، إلا أنها ستعود بقوة في شتاء 2020 بدرجات مختلفة، أبرزها الأحمر الداكن والجرئ، ومن الألوان الأخرى الخاصة بموضة الشعر، يأتي "البلاتيني" الذي يعد مزيجا بين الشعر الأشقر والفضي، ولكنه من الصعب أن يليق بالوجه إلا إذا كانت المرأة تتمتع ببشرة بيضاء.

وستعيد موضة الشعر 2020 القوة إلى اللون الأسود، على الرغم من أنه لون معتاد تسعى العديد من النساء للهروب منه والحصول على ألوان أخرى جريئة، ويأتي لون الشعر هذا الموسم بدرجات الأسود التي تنوعت بين الأسود الصريح والبني الداكن.

وسمحت الموضة أيضًا للون الأشقر للظهور ولكن بدرجة اندثرت بين الأشقر والبني، وهو أقرب للون الشعر الكلاسيكي، أما اللون الخامس فهو درجة الشيكولاته البنية، وهو لون مميز لأنه يليق بجميع أنواع البشرة، وهو قريب من البني الداكن ولن يكون لونًا غريبًا في الكثير من الثقافات.

ولم تخل موضة الشعر في شتاء 2020 من الألوان الجريئة، حيث إنها تضمنت ألوان الباستيل، وهو من درجات اللون الأخضر والأصفر والبنفسجي والبرتقالي والوردي والأزرق السماوي، ومن أكثر الألوان شيوعًا في الموضة هو الأخضر ودرجة شروق الشمس والأزرق الشاحب ولون الخوخ الداكن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك