السادات: السيسي أثبت اليوم أنه رئيسًا لكل المصريين - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السادات: السيسي أثبت اليوم أنه رئيسًا لكل المصريين

السادات يشيد بكلمة السيسي خلال احتفال عيد الشرطة اليوم – أرشيفية
السادات يشيد بكلمة السيسي خلال احتفال عيد الشرطة اليوم – أرشيفية
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 20 يناير 2015 - 1:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 يناير 2015 - 1:57 م

أشاد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، بالكلمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، أثناء حضوره احتفالات عيد الشرطة.

وقال السادات، في مداخلة هاتفية لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي اكسترا»، اليوم الثلاثاء: "أنا سعيد بحرص الرئيس السيسي على حضور احتفالية الشرطة بعيدها، وتكريم أسر الشهداء، الشرطة قدمت ومازالت تقدم العديد من التضحيات ولابد من رفع معنوياتها".

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والتنمية: "الرئيس السيسي أثبت اليوم أنه رئيس لكل المصريين، وأنه لا ينتمي لأي حزب، ولا يؤيد أي تحالف، هو طمأن الجميع أيضًا بأنه لا يوجد أي احتمالية للتلاعب بنتائج الانتخابات البرلمانية المقبلة".

وتابع: "أشيد بإقرار الرئيس بوجود بعض التجاوزات من جانب رجال الشرطة، وبحرصه على تطوير آداء وزارة الداخلية في التعامل مع المواطن".

كانت وزارة الداخلية نظمت صباح اليوم الثلاثاء، احتفالية بمقر أكاديمية الشرطة بمناسبة عيد الشرطة، حضرها كلًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، والمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء، والشخصيات العامة، والفنانين.

وتطرق الرئيس في كلمته للحديث عن عدد من القضايا، مثل جهود الأجهزة الأمنية في مواجهة الإرهاب، وأوضع الحقوق والحريات بمصر، خلال الفترة الحالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك