محافظ بورسعيد ورئيس مصلحة الجمارك يفتتحان مجمع المنطقة الحرة - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 6:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد ورئيس مصلحة الجمارك يفتتحان مجمع المنطقة الحرة

محسن عشري:
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 4:58 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 4:58 م

• الغضبان: بدء نظام الإدارة الإلكترونية بجميع الإدارات بجمرك بورسعيد
• نجم: بورسعيد تحتل مكانة مميزة.. وإعداد قائمة بيضاء للمستوردين والمصدرين الشرفاء


افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بصحبة السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك، مجمع المنطقة الحرة داخل الدائرة الجمركية بميناء بورسعيد بعد تطويره ورفع كفاءته، بحضور يسري رجب رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد، وأحمد موسى مدير الجهاز التنفيذي.

وقال محافظ بوريسعيد إن تطوير المبنى يواكب المشروع الشامل لتحويل بورسعيد إلى أول محافظة ذكية في مصر، وتطبيق نظام الإدارة الإلكترونية لكافة المصالح والهيئات بها لهذا العام، وسيبدأ العمل من خلال المجمع في ربط جميع الإدارات الجمركية بجمرك بورسعيد من خلال الشبكة الإلكترونية لتيسير الإجراءات للتجار والمستوردين وعمليات التصدير للخارج خاصة شحنات الملابس الجاهزة التي تصدر بورسعيد منها 54% من صادرات مصر.

وأضاف المحافظ أن مجمع المنطقة الحرة تم تطويره على أحدث مستوى وتأمين إجراءات العمل به والارتقاء بمستوى العاملين داخل وحداته لتقديم أفضل خدمة للمتعاملين مع الجمارك وفي أسرع وقت.

ومن جهته، أعرب السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك عن تقديره لجهود محافظ بورسعيد في الارتقاء بمنظومة العمل الجمركي، مؤكدا أن المجمع بعد تطويره يعد إضافة إيجابية وسيكون ثاني مجمع تدار فيه آلية الجمارك بالنظام الإلكتروني بعد جمارك القاهرة.

وأضاف أن المصلحة تسعى لتقديم أفضل خدمة للمتعاملين مع الجمارك من المصدرين والمستوردين، وسيتم إعداد قائمة بيضاء بالعملاء الشرفاء في مختلف مواقع الجمارك والتأكيد على استمرار تقديم الخدمات والتسهيلات لهم لاستمرار أداء دورهم في خدمة الاقتصاد القومي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك