خاص - الزمالك يتم الاتفاق مع هوفكينز لموسم ونصف - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص - الزمالك يتم الاتفاق مع هوفكينز لموسم ونصف

نديم ناجي
نشر في: السبت 20 يناير 2024 - 4:10 م | آخر تحديث: السبت 20 يناير 2024 - 4:15 م

اقترب المدرب البلجيكي كارل هوفكينز، من تولي القيادة الفنية للفريق الأول بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح المفاوضات مع إدارة الأبيض.

وأكد مصدر مقرب من المدرب لـ الشروق أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب دخلت في مفاوضات مع هوفكينز خلال الفترة الماضية، إلا أنها تعثرت بعض الوقت لحين الاتفاق على المقابل المادي.

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة أن إدارة نادي الزمالك نجحت في التوصل لاتفاق مع المدرب البلجيكي هوفكينز خلال الساعات الماضية.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك اتفقت مع هوفكينز، البالغ من العمر 45 عامًا على تولي القيادة الفنية للفريق لمدة موسم ونصف الموسم، على أن يبدأ مهمته اعتبارًا من الموسم الجاري.

وبدأ هوفكينز مسيرته الفنية ككشاف في نادي نوكي، الناشط في دوري الدرجة الثالثة البلجيكي في يناير 2018، قبل أن يتولى منصب المدرب المساعد في ناشئين نادي كلوب في نفس الموسم.

وفي 2019 شغل كارل هوفكينز، البالغ من العمر حاليًا 45 عامًا، المدرب المساعد في الفريق الأول بنادي كلوب بروج لمدة موسمين، قبل أن يصبح مديرًا فنيًا لأول مرة بالفريق نفسه عام 2021، وفي الموسم التالي انتقل لتدريب ستاندر لياج لمدة واحد أيضًا.

وخاض هوفكينز 27 مباراة كمدير فني لنادي كلوب بروج، فاز في 15 منهم، وتعادل في 6، وتلقى الهزيمة في مثلهم، وتوج معه ببطولتي الدوري وكأس السوبر البلجيكي، فيما خاض 22 مباراة كمدير فني لنادي ستاندر لياج، فاز في 6 وتعادل في 8 وتلقى الهزيمة في مثلهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك