مروة بركات: أنا قاضية ابنة قاضٍ وأرفض التشكيك في أحكام القضاء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مروة بركات: أنا قاضية ابنة قاضٍ وأرفض التشكيك في أحكام القضاء

محمد عبد الجليل
نشر في: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 11:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 11:32 م

-لم يكن لدي شيء أخشى نشره في حسابي على فيسبوك


كشفت المستشارة مروة هشام بركات، ابنة النائب العام الأسبق هشام بركات، عن تفاصيل تعرض صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ونشر منشور بشأن حكم الإعدام بحق المتهمين في قضية اغتيال والدها، قائلة إن هذا الاختراق كان يهدف إلى إثارة حالة من البلبلة في المجتمع المصري.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الأربعاء: «لكن ألف حمد وشكر إن ربنا كان معانا، لأننا معانا الحق».

وأوضحت أنها سعت خلال هذا الأزمة، إلى التأكيد على رسالة مفادها أنها ترفض التشكيك في الأحكام القضائية، مضيفة: «نرفض التشكيك في أحكام القضاء، وأقسم الله ما كان فارق معايا الأكونت يرجع، ولا كان عندي حاجة فيه خايفة إنها تتنشر».

وتابعت: «أنا قاضية ابنة قاضٍ، وكل ما كنت أسعى إليه هو أن يقوم قضاة مصر بنشر الفيديو الذي أوضحت فيه حقيقة الأمر، فنحن نرفض أي بلبلة من شأنها التشكيك في أحكام القضاء، هذه كانت أهم رسالة بالنسبة إلي».

يُذكر أن حساب المستشارة مروة هشام بركات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، نشر منشورًا مساء أمس الثلاثاء، تحدث على لسانها عن «براءة المتهمين المنتظر إعدامهم في قضية اغتيال النائب العام، ومطالبتها بالبحث عن القتلة الحقيقيين لوالدها»، وهو ما نفته لاحقًا عبر مقطع فيديو.
.
ويذكر أن قطاع مصلحة السجون نفذ صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام المقضي به من محكمة النقض في 9 أشخاص متهمين في قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، داخل سجن الاستئناف بحضور النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك