بعد حصوله على جائزة «النزاهة العربية».. مميش: شهادة لطهارة اليد واللسان - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بعد حصوله على جائزة «النزاهة العربية».. مميش: شهادة لطهارة اليد واللسان

هديل هلال
نشر في: الخميس 20 فبراير 2020 - 9:27 م | آخر تحديث: الخميس 20 فبراير 2020 - 9:27 م

أهدي الجائزة للرئيس عبدالفتاح السيسي لأنه قدوة ومثل للنزاهة في مصر والعالم

قال الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس والموانئ البحرية، إن حصوله على جائزة «النزاهة العربية» لعام 2020 شرف كبير، لافتًا إلى أنه لم يتوقع الحصول عليها.

وأضاف «مميش» في اتصال هاتفي لبرنامج «مانشيت»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن «الجائزة لها معنى كبير وتعكس مسيرة العمل منذ أن كان طالبًا في الكلية العسكرية حتى نهاية الخدمة في قناة السويس»، لافتًا إلى أن «الجائزة شهادة لطهارة اليد واللسان وحسن الأداء في العمل»، وفقًا لتعبيره.

وأشار إلى إهدائه الجائزة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لأنه قدوة ومثل للنزاهة في مصر والعالم، إضافة إلى الشعب المصري الذي كان وراء الدولة في مشروع قناة السويس الجديدة وساهم في نجاح تنفيذ المشروع، فضلًا عن العاملين في هيئة قناة السويس الشرفاء الذين عاونوه أثناء عمله في القناة.

ولفت مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات البحرية إلى تقديره لجهود والدته ووالده الذين أنشأوه على النزاهة في المنزل والتفريق بين الصحيح والخاطئ والحرام والحلال داخل البيت، متمنيًا أن يكون هذا المبدأ محور اهتمام العائلات المصرية أثناء تعليم أولادها.

وأهدى الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير بمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية، الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات البحرية، جائزة «النزاهة العربية» لعام 2020.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك