طلاب «إعلام الأكاديمية العربية» يخطفون الأضواء من المشاهير فى حفل «تخريج 2016» - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب «إعلام الأكاديمية العربية» يخطفون الأضواء من المشاهير فى حفل «تخريج 2016»

فى ختام إحتفالية كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية
فى ختام إحتفالية كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية
كتب ـ محمد فؤاد
نشر في: الجمعة 20 مايو 2016 - 8:03 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2016 - 4:38 م
خطفت، مشاريع تخرج طلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية، الجمعة، الأضواء من مشاهيرالنجوم من كبار الإعلاميين، والصحفيين، والسينمائيين المشاركين ضمن لجنة التحكيم فى مشاريع تخرج طلاب الكلية من دفعة عام 2016 والذى أقيم بقلعة قايتباى.

قدم طلاب الكلية نموذجاً جديداً فى التقديم الإعلامي لأعمالهم من خلال عروض مسرحية قصيرة استطاعت أن تجذب اهتمام الحضور ولجنة التحكيم، حيث تضمنت الأعمال أفلام روائية، وتسجيلية، وإعلانات اجتماعية جميعها تركز على طرح قضايا اجتماعية داخل المجتمع المصرى.

وشارك فى الاحتفالية «مصطفى متولى مدير تلفزيون إم بى سي مصر، والدكتور علاء رجب مدير البرامج الاجتماعية بشبكة تليفزيون الحياة، والإعلامى رامى رضوان، والكاتب الصحفى ياسر أيوب، والمخرج عمروعابدين، والمخرج هانى لاشين» ومن الممثلين شرين عادل، وسهر الصايغ، وأحمد فريد، والمطرب محمد محسن».

وقالت الدكتورة عبير رفقى عميد كلية اللغة والإعلام فى تصريح لـ«الـشروق»، أن الكلية تحصد الآن البذور الأولى التى تم غرسها خلال الأربع سنوات الماضية لترسيخ قيم ومبادئ وأخلاقيات الإعلام التى تحتاجه مصر والأمة العربية».

وأضافت «رفقى»، أن الكلية ستركز خلال الفترة المقبلة على الحملات الإعلامية التوعوية من خلال عرض إنتاج طلاب الكلية من الإعلانات، والبرامج، والأفلام التى تناقش كافة المشكلات والقضايا الاجتماعية، موضحة أن الاحتفال هذا العام سيعرض عدد من الأفلام الوثائقية، والروائية التى تناقش عدد من المشكلات والقضايا المجتمعية مثل «الخرافات، الاغتراب، ومفهوم الجمال، والمادية».
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك