غدا.. صلاة الجنازة على سمير صبري من مسجد الشرطة بالشيخ زايد - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

غدا.. صلاة الجنازة على سمير صبري من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

حسام جودة:
نشر في: الجمعة 20 مايو 2022 - 2:11 م | آخر تحديث: الجمعة 20 مايو 2022 - 2:11 م

ستقام صلاة الجنازة للفنان الراحل سمير صبري، ظهر غد السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حسبما منير مكرم عضو مجلس نقابة الفنانين.
وتوفي الفنان سمير صبري مساء اليوم، عن عمر ناهز 85 عاما.
وكان صبري قد تعرض لوعكة صحية في فبراير الماضي، ثم خضع للعلاج طوال الفترة الماضية قبل أن يتوفى اليوم في أحد فنادق القاهرة.
وولد الفنان الراحل فى مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من فيكتوريا كوليدج، ويعد فنانا شاملا، فهو ممثل ومطرب ومذيع مصرى، قدم عشرات الأعمال فى السينما والمسرح والتلفزيون، وكان له تجارب ناجحة جدا فى تقديم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج فى التليفزيون المصرى تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادى الدولى). أما فى السينما فقد قدم عشرات الأفلام منها: جحيم تحت الماء، الجلسة سرية، علاقات مشبوهة، التوت والنبوت، محمد حسين، اقتل مراتى ولك تحياتى، البحث عن فضيحة، الأخوة الأعداء، احترس من الخط، بتوقيت القاهرة، كما قدم عددا من المسلسلات منها: ملكة فى المنفى، حضرة المتهم أبى، نظرية الجوافة».
وكان آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبرى مسلسل «فلانتينو» مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى.
كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدة أفلام آخرها "2 طلعت حرب" للمخرج مجدي أحمد على، ومن قبله "ديدو"، من بطولة كريم فهمى وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت، و"محمد حسين" مع النجم محمد سعد، و"المشخصاتى الجزء الثانى" مع الفنان تامر عبد المنعم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك