مدرب أوروجواي: هجوم السعودية صعّب المباراة علينا - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب أوروجواي: هجوم السعودية صعّب المباراة علينا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 10:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 10:55 م

 

 

أبدى أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، سعادته البالغة بصعود فريقه لدور الستة عشر لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

 

حقق منتخب أوروجواي فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الأولى بدور المجموعات في المونديال، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على نظيره السعودي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة.

 

وارتفع رصيد المنتخب اللاتيني، الفائز باللقب عامي 1930 و1950، إلى ست نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة، بفارق الأهداف خلف منتخب روسيا (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تأهل هو الآخر للأدوار الإقصائية للمرة الأولى منذ تفكك الاتحاد السوفييتي.

 

وقال تاباريز، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إن لاعبي المنتخب السعودي قدموا أداءً مميزاً هنأ عليه الجهاز الفني للأخير.

 

وأشار تاباريز /71 عاما/ إلى أن السعودية تمتلك مهاجمين على مستوى عال، ما جعل الأمور صعبة على لاعبي أوروجواي خلال المباراة.

 

وأضاف تاباريز "تمكنا من التصدي لهجمات المنافس وفي النهاية حصدنا النقاط الثلاث".

 

من جانبه، قال لويس سواريز، صاحب هدف فوز أوروجواي في اللقاء "مواجهتنا أمام السعودية تثبت صعوبة تحقيق الفوز في كأس العالم".

 

وواصل: "نشعر بحالة من الرضا عن أدائنا حتى الآن، ولكننا بحاجة إلى تحسين مستوانا".

 

وأكد سواريز أن منتخب أوروجواي لم يصل بعد للمستوى المأمول، مشدداً على أن القادم أفضل.

 

واحتفل سواريز بالمباراة رقم 100 له بقميص منتخب أوروجواي ، كما بدأ بكتابة صفحة أكثر بريقا في سجل مشاركاته المونديالية بعد مشواره المخيب في النسختين الماضيتين من البطولة.

 

وسبق لسواريز أن تعرض للطرد في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا خلال مباراة دور الثمانية أمام غانا بسبب تصديه للكرة بيده وحرمان الفريق الغاني من التقدم ، وبعدها بأربعة أعوام ، أثار حالة من الجدل خلال مونديال البرازيل إثر عضته الشهيرة للإيطالي جيورجيو كيليني ، وقد أوقف بسببها لمدة أربعة أشهر



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك