أحمد عبدالله يعلن عن موعد طرح «ليل خارجي» بمهرجان القاهرة السينمائي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عبدالله يعلن عن موعد طرح «ليل خارجي» بمهرجان القاهرة السينمائي

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 12:07 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 12:12 ص

أعلن المخرج أحمد عبدالله، عن موعد العرض الأول لفيلمه الجديد "ليل خارجي"، سيكون بمهرجان القاهرة السينمائي، يوم الجمعة القادم، الموافق 23 نوفمبر، في تمام السادسة والنصف، بالمسرح الكبير.

وأكد عبدالله، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، أن العرض الثاني لفيلم "ليل خارجي"، سيكون في سينما "كريم" يوم ٢٦ نوفمبر، في تمام الساعة ٦ والنصف .

وأوضح أحمد عبدالله، أن العروض ستكون مفتوحة للجمهور، ويمكن شراء التذاكر بداية من غدا الثلاثاء ٢٠ نوفمبر من شباك الاوبرا أو عبر المتاجر الألكترونية.

تدور أحداث الفيلم حول "مو وتوتو ومصطفى"، ثلاثة أشخاص يلتقون ذات ليلة خارج كل الأُطر، كل منهم يخوض معركته الخاصة لاكتساب مكانه، فيجدون أنفسهم في رحلة لم يتوقعوها داخل المدينة.

ويشارك في البطولة، كريم قاسم، شريف دسوقى، منى هلا، أحمد مالك، عمرو عابد، أحمد مجدى، صبرى عبد المنعم، بسمة، مجدى أحمد علي، أحمد يسري، علي قاسم ، فريدة رضا. تأليف شريف ألفى، وإخراج أحمد عبد الله السيد، وإنتاج هالة لطفى.

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، أعلنت في 3 يوليو الماضي عن مشاركة الفيلم المصرى "ليل خارجي" للمخرج أحمد عبدالله السيد، فى المسابقة الدولية لدورة المهرجان الأربعين، والتى ستُعقد فى الفترة من 20 حتى 30 نوفمبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك