الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخا باليستيا حوثيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخا باليستيا حوثيا

الرياض - د ب أ
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 12:12 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 12:12 ص

أعلن المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، اليوم الاثنين، ان قوات الدفاع الجوي السعودي تمكنت أمس الاثنين، من تدمير صاروخ باليستي قامت بإطلاقه ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وكشف العقيد الركن تركي المالكي، خلال مؤتمر صحفي بالرياض، اليوم الاثنين، أن ميليشيات الحوثي الانقلابية -المدعومة من إيران- تواصل إطلاق صواريخها على المملكة، وأنها أطلقت اليوم صاروخًا باليستيًّا باتجاه السعودية، قبل التصدي له وتدميره؛ حيث سقط داخل الأراضي اليمنية.

وشدد تركي المالكي، على ضرورة وقوف العالم والأمم المتحدة إلى جانب القوى الوطنية ضد الميليشيات الحوثية.

وفيما يخص مدينة الحديدة والتي تنتشر فيها عناصر ميليشيات الحوثيين، أكد المالكي حرص الجيش اليمني على عدم إلحاق الأضرار بالمدنيين في المدينة مع تقدمه المستمر.

كما أعلن المالكي، تقدم قوات الجيش الوطني المدعومة بالتحالف في كافة الجبهات، مظهرا المناطق التي تمت السيطرة عليها وطرد منها الحوثيون على الخريطة.

وأوضح المالكي، أن العمليات العسكرية مستمرة لدعم الجيش الوطني في عدة جبهات منها البيضاء، وأن الجيش اليمني سيطر على مواقع استراتيجية في صعدة وحجة ومحاور باقم والضالع وتعز، وأن العمليات في الحديدة مستمرة بوتيرة مختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك