5 أفلام جديدة تطرح بدور السينما نهاية الأسبوع الحالي.. تعرف عليها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 أفلام جديدة تطرح بدور السينما نهاية الأسبوع الحالي.. تعرف عليها

محمد عباس
نشر في: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 5:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 5:51 م

يشهد الأسبوع الحالي، طرح مجموعة جديدة من الأفلام الأجنبية، في دور العرض العالمية والعربية، لاسيما وأن بعض هذه الأفلام قد نالت استحسان كبير من قبل الناقد والمشاهدين، عقب عرضها في مهرجانات دولية سابقة، وإليكم الـ5 أفلام:

Ralph Breaks the Internet

يعرض فيلم الأنيميشن الكوميدي «Ralph Breaks the Internet»، يوم الأربعاء 21 نوفمبر، وهو الجزء الثاني من فيلم «Wreck It Ralph»، ومدته 112 دقيقة، ويأتي بعد 6 سنوات من صدور الجزء الأول.

وتدور قصته حول اكتشاف «رالف»، و«فانيلوب» لجهاز «Wi-Fi» يتمكنوا من خلاله الهرب من عالمهما واكتشاف عالم الإنترنت، ويقوم كل من «جون سي. رايلي»، و« ساره سيلفرمان»، و«غال غادوت»، و« ألان توديك» بأداء الأصوات.

Creed II

يطرح فيلم الدراما الرياضي «Creed II»، يوم الأربعاء 21 نوفمبر، وهو الجزء الثاني من فيلم «Creed»، ومدته 130 دقيقة، ويأتي بعد 3 سنوات من صور الجزء الأول.

وتدور أحداثه حول «أدونيس كريد» الذي تتلمذ على يد بطل العالم السابق في ملاكمة الوزن الثقيل «روكي بالبوا» صديق والده، ويسعى للانتقام من قاتل والده بعدما عثر عليه، الفيلم من كتابة وبطولة «سيلفستر ستالون»، ويشاركه «مايكل بي جوردون»، و«دولف لاندجرين»، وإخراج «ستيفن كابل جونيور».

Robin Hood

ويعرض فيلم الأكشن والمغامرة «Robin Hood»، يوم الأربعاء 21 نوفمبر، ومدته 116 دقيقة.

وتدور أحداثه حول «روبن»، وقائده «ليتل جون» الذين ينظمون ثورة ضد التاج الإنجليزي الفاسد في مغامرة مثيرة مليئة بمنافسات ساحقة في ساحة المعركة، وهو من بطولة «تارون إيجرتون»، و«جيمي فوكس»، وإخراج «أوتو باثيراست».

Green Book

سيطرح فيلم «Green Book»، يوم الأربعاء 21 نوفمبر، ومدته 130 دقيقة، بعد عرضه في 3 مهرجانات دولية هم « زيورخ السينمائي»، و«القاهرة السينمائي»، و«تورنتو» والذي حصد به جائزة الجمهور، من بطولة الممثل المسلم «ماهيرشالا علي»، و«فيجو مورتينسن».

وتدور أحداث الفيلم في الستينات الماضي، ويروي قصة حقيقية عن «دون شيرلي» موسيقي يعزف على البيانو من أصل إفريقي، يخوض جولة مع سائقه «توني ليب» وهو إيطالي أمريكي الجنسية أبيض البشرة في أعماق أمريكا الجنوبية، ويعتمدون في طريقهم على كتاب أخضر وهو كتاب إرشادي إلى الفنادق والمطاعم القليلة التي تقبل الأفارقة على متنها.

The Favourite

أما فيلم الدراما التاريخي «The Favourite»، يعرض يوم الجمعة 23 نوفمبر، ومدته 119 دقيقة، وقد عرض من قبل ضمن أفلام مهرجان فينيسيا السينمائي لدورته الـ75، بطولة إيما ستون، وأوليفيا كولمان، وريتشل وايز، وإخراج يورجوس لانثيموس.

وترجع أحداثه إلى أوائل القرن الثامن عشر في انجلترا، حيث تعتلي الملكة «آن» الضعيفة عرش البلاد وتحكم صديقتها المقربة «ليدي سارة» البلاد بدلاً عنها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك