بعد تعادله سلبيا.. تامر أمين: حيرتنا معاك يا زمالك - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تعادله سلبيا.. تامر أمين: حيرتنا معاك يا زمالك

هديل هلال
نشر في: الأحد 21 أبريل 2024 - 8:39 م | آخر تحديث: الأحد 21 أبريل 2024 - 8:39 م

علق الإعلامي تامر أمين، على تعادل النادي الزمالك سلبيًا مع نادي دريمز الغاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، أن الزمالك نجح الأسبوع الماضي في الفوز على الأهلي للمرة الأولى في الدوري بمباريات الدور الأول منذ 20 عامًا.

ونوه أن الأبيض لم يتمكن من الفوز على دريمز الغاني في مباراة كانت «سهلة جدًا وفي المتناول»، مضيفًا: «إيه اللي يخليك تستنى آخر 10 دقائق، الزمالك لو بدأ المباراة بنفس الروح والهجوم كان خلص الماتش بـ3 أو 4 أهداف».

ولفت إلى أن التعادل السلبي اليوم جعل حظوظ الزمالك في الاستمرار بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية «على كف عفريت».

واعتبر أن الخروج من معقل الزمالك في القاهرة بنتيجة 0 – 0 «مخيب للآمال»، متوجهًا بحديثه للزمالك: «أنتم عارفين أدغال وملاعب إفريقيا وحكامها والتصوير التليفزيوني فيها، اللاعيبة الغانيين يقيمون الأفراح وليالي الملاح في غرفة الملابس لأنهم لم يتوقعوا تلك النتيجة».

وحسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت بين نادي الزمالك، ودريمز الغاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك