«الهلالي» يحول ملاحظين للتحقيق في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية - بوابة الشروق
الأربعاء 29 مايو 2024 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الهلالي» يحول ملاحظين للتحقيق في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية

الدكتور الهلالي الشربيني- وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور الهلالي الشربيني- وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
كتبت – نيفين أشرف
نشر في: السبت 21 مايو 2016 - 12:13 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2016 - 12:13 م

تفقد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم السبت، أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية، خلال جولته التي قام بها بمنطقتي العجوزة وإمبابة بمحافظة الجيزة، والتي زار خلالها لجنة مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية بنين، ولجنة مدرسة طلعت حرب الابتدائية المشتركة، التابعتين لإدارة العجوزة التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وقرر الهلالي إعفاء اثنين من الملاحظين من أعمال الامتحانات وإحالتهم للتحقيق؛ وذلك لتقاعسهم في ملاحظة الطلاب بإحدى اللجان خلال فترة انعقاد الامتحان.

وطالب الهلالي خلال الجولة، رؤساء اللجان بضرورة توفير كل سبل الراحة داخل اللجان حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بكل تركيز، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة، وتأكد الوزير أن جميع الأسئلة واضحة للطلاب ولا يوجد بها أي غموض.

وشدد الهلالي، على تطبيق نص قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم (101) لسنة 2015 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات على كل من يقوم أو يسهم في الغش أو إفساد العملية الامتحانية، مناشدا بضرورة اتباع الإجراءات التي حددتها الوزارة لضمان انضباط العملية الامتحانية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية في حالات الغش؛ وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك