«الشروق» تفوز بـ« فضية » دورة النقاد الرياضيين وجائزة افضل حارس - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشروق» تفوز بـ« فضية » دورة النقاد الرياضيين وجائزة افضل حارس

الشروق
نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 11:40 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 11:50 ص

حقق فريق القسم الرياضي بجريدة الشروق المركز الثاني في الدورة الرمضانية للنقاد الرياضيين التي إنطلقت يوم 12 مايو الماضي في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإختتمت منافساتها مساء أمس الأول على ملاعب مركز شباب الجزيرة ، في حضور محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وجمال علام رئيس إتحاد الكرة السابق.

وفازت "الشروق" بالميدالية الفضية بعد تقديم مستوى متميز على مدار البطولة وتحديدا في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق التوحيد والذي يضم نخبة من الزملاء في مختلف الإصدارات.

ووسط اجواء حماسية وحضور جماهيري لا بأس به استطاع فريق الشروق في إظهار روح عالية جدا وتقديم مباراة تكتيكية من الدرجة الاولى حيث اتسمت المباراة بالندية والإثارة حتى لحظاتها الأخيرة ، قبل أن تنتهي بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي.

ولم تقتصر الإثارة فقط على أحداث اللقاء ولكن انتقلت إلى ركلات الترجيح حيث كان من المفترض أن يسدد كل فريق ثلاث ركلات جزاء ولكنها امتدت ليسدد كل طرف ثماني ركلات قبل أن يفوز فريق التوحيد باللقب.

افتتح فريق الشروق مشواره في البطولة بالتعادل الإيجابي 2/2 امام فريق الأصدقاء ، ثم الفوز بسداسية نظيفة على فريق الهلال ، ثم الفوز بالإنسحاب على حساب فريق أكتوبر ، وأخيرا التعادل بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة الختامية في الدور الأول للبطولة.

وفي الدور ربع النهائي حق الفريق فوزا صعبا على فريق الأخبار المسائي بهدفين لهدف ، قبل أن يحسم الفريق الصعود إلى النهائي للمرة الاولى من سبع سنوات بعد الفوز على فريق الأهرام 3/2 بركلات الترجيح حيث ان الوقت الأصلي إنتهى بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي الواقع الأداء المميز والروح العالية والإصرار لم تكن المكاسب الوحيدة لفريق الشروق في هذه البطولة ، ولكن أيضاً كان للفريق نصيباً من الجوائز الفردية بعدما فاز خالد الإتربي بجائزة أحسن حارس مرمى بعد الاداء المتميز الذي قدمه على مدار البطولة والمباراة الختامية على وجه التحديد.

جدير بالذكر ان فريق الشروق يضم من 10 لاعبين وهم .. خالد الإتربي ، محمد قلبه ، خالد عامر ، محمد الديك ، كريم صلاح ، أمير نبيل ، محمود باهي ، عز الكلاوي ، نديم ناجي ، محمد جمعه.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك