إنبي يستضيف الإسماعيلي.. وسموحة يصطدم بالمصري.. وبيراميدز في مواجهة الحدود - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. 4 مباريات في الجولة 28 للدوري

إنبي يستضيف الإسماعيلي.. وسموحة يصطدم بالمصري.. وبيراميدز في مواجهة الحدود

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 10:38 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 10:38 ص

طلائع الجيش يسعى لاستعادة الانتصارات في مواجهة وادي دجلة..

تستكمل اليوم، الإثنين، منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الممتاز، بأربع مواجهات قوية، يبدأها إنبي والإسماعيلي في الثالثة عصرًا على ملعب بتروسبورت، فيما يلتقي سموحة مع المصري في الخامسة والنصف على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وفي التوقيت ذاته يستضيف طلائع الجيش فريق وادي دجلة على ملعب جهاز الرياضة العسكر، ويختتم اليوم في الثامنة مساءً بمواجهة بيراميدز مع حرس الحدود على ملعب الدفاع الجوي.

ففي أولى مباريات اليوم يلتقى الإسماعيلى بنظيره إنبى، فى الثالثة عصرًا، في مباراة يسعى من خلالها كلا الفريقين لتقويم المسار، بعد خسارة إنبي المفاجأة في الجولة الماضية أمام الحدود بنتيجة 3-2، والنتائج السلبية التي يعيشها الإسماعيلي في الفترة الماضية.

ويحتل فريق إنبى المركز الثامن برصيد 35 نقطة، ويتطلع بقوة إلى تحقيق الانتصار على الدراويش مستغلًا عامل الملعب، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

ويسعي ريكاردو لخطف الفوز من إنبي، خاصة بعد انتهاء أحداث مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الخامسة والنصف، يواجه سموحة نظيره المصري البورسعيدي، فى مباراة تحمل الكثير نظرًا لرغبة الناديين في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل تحسين وضعهما فى جدول ترتيب الدوري العام.

ويحتل المصري المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، حيث يسعى بكل قوة إلى تحقيق الفوز بعد العودة إلى النتائج الجيدة تحت قيادة مدربه الجديد على ماهر.

فيما يدخل سموحة اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الأخير على الجونة بملعبه بهدفين مقابل هدف، ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 36 نقطة من 27 مباراة، ويتطلع الفريق السكندري لمواصلة الانتصارات من أجل محاولة الدخول فى المربع الذهبي.

وفي المباراة الثانية بذات التوقيت يواجه طلائع الجيش نظيره وادي دجلة في مواجهة صعبة بين الفريقين يدخلها الطلائع بعد التعادل السلبي مع المصري البورسعيدي في الجولة الماضية للمسابقة فيما خسر وادي دجلة من بيراميدز بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، فيما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

وطالب عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات والابتعاد عن التعادلات لمواصلة الهروب من شبح الهبوط.

على الجانب الآخر طالب اليوناني بابا فاسيلو، المدير الفني لوادي دجلة، لاعبيه بضرورة خطف النقاط الثلاث الغائبين عن الفريق منذ أربع جولات كاملة للتقدم في سباق مراكز المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر.

وفى آخر لقاءات اليوم، يواجه بيراميدز نظيره حرس الحدود، فى الثامنة مساءً، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لبيراميدز، الذي يسعى لاستعادة المركز الثالث، وكذلك الحدود الذي يأمل في مواصلة الهروب من مناطق الهبوط.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة خلف المقاولون العرب، صاحب المركز الثالث، فيما يحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر برصي 29 نقطة.

ويبحث بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، خلال مباراة اليوم، مواصلة الانتصارات والاقتراب من المركز الثاني واستغلال تعثر الزمالك بعد الخسارة أمام أسوان في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك