أول تعليق من فريال أشرف بعد وضع صورتها على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 2:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

أول تعليق من فريال أشرف بعد وضع صورتها على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 3:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 3:29 م

عبرت البطلة الأوليمبية، فريال أشرف، الفائزة بالميدالية الذهبية، في أولمبياد طوكيو 2020، عن سعادتها بشرف وضع صورتها على الغلاف الجديد لكتاب اللغة الانجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي.

بطل مصر الأوليمبية، كتبت من خلال حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "شكراً معالي الوزير دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، علي الشرف الكبير واختياري لوضع صورتي علي غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة للصف الثالث الثانوي بجوار زملائي الأبطال الأولمبيين والمواهب النابغة".

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد قررت تعديل كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة هذا العام، كما وضع مركز المناهج على الكتاب صور بعض النابغين والأبطال.

وشهدت صورة غلاف كتاب اللغة الإنجليزية، تواجد الفتاة ياسمين مصطفى، من دمياط، نابغة مصرية في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا والحاصلة علي المركز الأول في العالم في مسابقة انتل للعلوم والهندسة من بين 1700 مشترك من 87 دولة.

والفتاة الثانية هي فريال أشرف أول فتاة مصرية تحصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2021، بالإضافة إلى أحمد الجندي الفائز بالميدالية الفضية في الخماسي الحديث في أولمبياد طوكيو 2021، بجانب المؤلف البريطاني الشهير شارلز ديكينز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك