بالتعاون مع الاتحاد المصري للفروسية.. الداخلية تُنظم بطولة الفروسية للموسم الصيفي 2021-2022 - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالتعاون مع الاتحاد المصري للفروسية.. الداخلية تُنظم بطولة الفروسية للموسم الصيفي 2021-2022

مصطفى عطية
نشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 3:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 3:15 م

نظمت وزارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد المصري للفروسية، بطولة (الفروسية للموسم الصيفي 2021- 2022 "لقفز الحواجز") والتي أُقيمت على مدار ثلاثة أيام على ملاعب وادى الفروسية التابع للوزارة، والذي يعُد صرحا رياضيا يدعم الريادة المصرية في رياضة الفروسية، بمشاركة 130 فارسا في رياضة قفز الحواجز بارتفاعاتها المتدرجة.

ويُعد تنظيم البطولة على ملاعب وادى الفروسية المجهزة لقفز الموانع، انعكاساً لما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالغ برياضة الفروسية، حيث قامت بتجهيز وادى الفروسية لاستقبال كافة المنافسات "المحلية والدولية"، وتزويده بأحدث الوسائل وبإسطبلات ذات سعة كبيرة للخيول المشاركة في البطولات وأماكن مناسبة لإيوائها تستوعب أعداد كبيرة منها، وكذا فندق مجهز لإقامة اللاعبين خلال فترة المنافسات، بالإضافة إلى الأطقم الطبية وأطقم الطب البيطرى لتقديم الرعاية الطبية للمتنافسين، وأيضاً لرعاية الخيول المشاركة بمختلف المسابقات، بالإضافة لتهيئته من خلال منظومة متطورة من إضاءة الملاعب ليستقبل المنافسات ليلاً.

وفي ختام الفعاليات، تم توزيع الجوائز على المراكز الأولى بالبطولة، وسط أجواء احتفالية ليكون ختاماً ناجحاً لنهائي البطولة.

من جانبهم، أشاد المشاركون بالمستوى الراقي لوادي الفروسية، وتجهيزه وفقاً للمواصفات القياسية العالمية وتزويد الملاعب بأحدث الوسائل المعتمدة دولياً بما يؤهلها لاستقبال كافة المنافسات الدولية في رياضة الفروسية.

يأتي ذلك في ضوء حرص وزارة الداخلية على توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين، وإيماناً بالنهوض والارتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة، لاسيما رياضة الفروسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك