«النور»: لم نتواصل مع الجنزورى .. وبعض التحالفات مصيرها الفشل - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النور»: لم نتواصل مع الجنزورى .. وبعض التحالفات مصيرها الفشل

الأمين العام لحزب النور جلال مرة
الأمين العام لحزب النور جلال مرة
على كمال
نشر في: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 10:13 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 - 10:13 ص

قال الأمين العام لحزب النور جلال مرة، إن الحزب لم يجرى أى اتصال مع الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، للدخول فى القائمة الوطنية التى يسعى لتشكيلها لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف فى تصريحات لـ«الشروق»: إن الحزب شكل لجنة للتواصل مع الأحزاب السياسية الأخرى لإقامة تحالف يخوض الانتخابات البرلمانية سويا، مشيرا إلى أن اللجنة تضم 3 قيادات من بينهم أشرف ثابت، نائب رئيس الحزب، والمهندس صلاح عبدالمعبود، عضو المجلس الرئاسى، والأمين العام نفسه.

وأكد مرة أن اللجنة المكلفة لم تتأخذ أى خطوة فعلية بشأن إقامة تحالف انتخابى مع الأحزاب الأخرى، ولم تتواصل مع أى أحزاب حتى الآن، موضحا أن الحزب يخشى الدخول فى تحالف الآن، ثم ينهار لعدم اكتمال قانون النواب ومعرفة مواعيد الانتخابات من عدمه.

وحذر الأمين العام بعض الأحزاب على الساحة السياسية، من البحث عن إقامة تحالف انتخابى يقوم على المصلحة الشخصية والحزبية، بدلا من اعلاء مصلحة الوطن والمساهمة فى حل مشكلات الدولة والتكاتف جميعا لبناء الوطن، لافتا إلى أن بعض التحالفات التى تتشكل الآن سيكون مصيرها الفشل، لأنها تبحث عن حصصها الحزبية وعدد مقاعدها داخل البرلمان المقبل.

وأشار إلى عدم إنهاء المجمعات الانتخابية بالمحافظات من حصر أسماء المرشحين النهائيين للبرلمان المقبل، لعدم صدور قانون الدوائر الانتخابية وعدم معرفة دوائرهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك