القوى العاملة: نعمل على خلق مليون مشروع صغير توفر 3 ملايين فرصة عمل - بوابة الشروق
السبت 16 نوفمبر 2019 12:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

القوى العاملة: نعمل على خلق مليون مشروع صغير توفر 3 ملايين فرصة عمل

نعمان سمير:
نشر فى : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 12:40 م | آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 12:40 م

محافظ الدقهلية يستقبل وزير القوى العاملة :ندعم أصحاب المشروعات الجادة بقروض دون فائدة

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الاثنين، بمكتبه بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وأحمد القللي، وكيل وزارة القوى العاملة، واستعراض سبل توفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وفتح آفاق جديدة أمام مشروعات جديدة للشباب.

وأكد محافظ الدقهلية أن المحافظة تدعم أصحاب المشروعات الصغيرة الجادة بكافة التيسيرات ومنح قروض دون فائدة، ورخص مؤقتة ودائمة لممارسة النشاط، وفتح كل القنوات لتيسير استثمارات الشباب والراغبين في العمل الخاص.

وأضاف أن القروض لابد من منحها بناءا على دراسة جدوى حقيقية لضمان نجاح المشروع واستمراره، مشيرا إلى ضرورة تدريب الشباب على بعض المشروعات التي تحتاج إلى ممارسة حقيقية.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه يعمل على خلق مليون مشروع صغير توفر 3 ملايين فرصة عمل، قائلا: "لابد أن تنتشر ثقافة العمل الحر والخاص لدى الجميع.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أنه يمكن للوزارة المشاركة مع أصحاب المشروعات التي تحتاج إلى الات ومعدات حتى يستطيعوا المضي قدما في مشروعاتهم، كما يمكن للوزارة توجيه الراغبين في إقامة مشروعاتهم ووضع الرؤى والمقترحات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك