أهالي أسيوط يشيعون جثامين حادث تصادم الدائري الأوسطي - بوابة الشروق
السبت 29 يناير 2022 1:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


أهالي أسيوط يشيعون جثامين حادث تصادم الدائري الأوسطي

يونس درويش
نشر في: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 3:28 م | آخر تحديث: الخميس 21 أكتوبر 2021 - 3:28 م

شيع المئات من أهالي قرية أبو كريم بمركز ديروط في محافظة أسيوط، جثامين المتوفين في حادث تصادم الطريق الدائري الأوسطي بين منطقتي 6 أكتوبر - الفيوم، وسط صراخات وبكاء أهاليهم ومحبينهم وانتظرت سرادقات العزاء بشوارع القرية وخيم الحزن على الأهالي.

وقال محمد علي، ابن عم، عدد من المتوفين، إنهم كانوا في طريقهم للعمل من أجل "لقمة العيش" ونحسبهم عند الله من الشهداء، مطالبًا المسؤولين بإصلاح الطرق بخطوط الصعيد حتى لا يتعرض كل يوم أبناء الصعيد للموت، مضيفا: "هذا اليوم يعتبر الأسود في تاريخ القرية".

وذكر أحمد بدري، من أهالي قرية أبو كريم، أن الإهمال في الطرق يتسبب في قتل أبناء الصعيد، ويتعرضون للموت.

ومن جهته، قال مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ، إن المجموعة البرلمانية لأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب في أسيوط سيتقدمون بمذكرة إلى رئيس الوزراء ووزير النقل؛ لسرعة إنهاء ازدواج وربط طرق الصعيد للحد من الحوادث.

وبدوره، نعى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، ببالغ الحزن والأسى شهداء حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل "تريلا" بالطريق الدائري الأوسطي بين منطقتي 6 أكتوبر - الفيوم، والذي أسفر عن مصرع 19 شخصا منهم 8 أشخاص من مركز ديروط إثر تخطي سيارة نقل تريلا للحاجز الفاصل وعبورها للاتجاه المعاكس لتدهس السيارة الميكروباص وفقا للتحقيقات الأولية، داعيا المولى -العلى القدير- أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل.

كما قدم محافظ أسيوط وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة خلال البيان، خالص التعازى لأسر الضحايا، داعين المولى -عز وجل- أن يلهم أهلهم الصبر الجميل وأن يحفظ مصر شعبا وجيشا وقيادة.

وكلف محافظ أسيوط، محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط بالمشاركة في تشييع جثامين الضحايا بمسقط رأسهم بقرية أبوكريم بمركز ديروط، وتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا، وتقديم سبل الدعم والرعاية لهم والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بشأن صرف مساعدات عاجلة لأسر المتوفيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك