حبس أعضاء شبكة دعارة عائلية بطنطا 4 أيام على ذمة التحقيقات - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 1:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس أعضاء شبكة دعارة عائلية بطنطا 4 أيام على ذمة التحقيقات

الغربية- علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 4:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 4:57 م

أصدر رئيس نيابة أول طنطا، اليوم الثلاثاء، قرارًا بحبس شبكة للأعمال المنافية للآداب، مكونة من عاطل مسجل خطر، و4 سيدات و3 رجال، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول تفاصيل ضبط أعضاء الشبكة داخل شقة سكنية في أوضاع مخلة.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء أيمن لقية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتوافر معلومات لدى المقدم وليد الصواف، مفتش مباحث قسم شرطة أول طنطا والرائد محمد صقر، رئيس مباحث القسم، حول اختباء أحد العناصر الخطرة داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة العجيزي بدائرة القسم، واستخدامها لتسهيل الدعارة وممارسة الزيلة، مقابل الحصول على مبالغ مالية من الراغبين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف مدير المباحث الجنائية، وانتقل ضباط وأفراد من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الشقة، وتبين تواجد كل من "إبراهيم ك. أ."، 43 عامًا، مسجل خطر، صاحب الشقة يقود شبكة للدعارة وبصحبته 4 سيدات منهم شقيقتي زوجته، واثنتين من أقاربه من الدرجة الثانية، و3 رجال من محافظة المنوفية، يترددون على لممارسة الرزيلة، وكان بحوزة الأول شريط من العقاقير الممنوع تداولها، يبيعها للمترددين في على الشقة، وهاتف محمول.

وتم ضبط المتهمين، اقتيادهم إلى ديوان قسم أول طنطا، وبمناقشتهم تبين أن المترددين على شقة راغبين في المتعة، وأن المسجل خطر يسهل الدعارة مقابل مبالغ مالية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بها، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك