رسميا.. الكاف يعتمد فسخ تعاقده مع لاجاردير الفرنسية - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

رسميا.. الكاف يعتمد فسخ تعاقده مع لاجاردير الفرنسية

محمد مجدي
نشر فى : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 9:08 م | آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 10:07 م

اعتمد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشكل رسمي فسخ التعاقد مع شركة لاجاردير الفرنسية وذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية اللكاف الذي عقد مساء اليوم الخميس.

وقال الكاف في البيان الذي أصدره مساء اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي إن اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد اعتمدت قرار فسخ التعاقد مع الشركة الفرنسية المالكة لحقوق منافسات الاتحاد الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن فسخ التعاقد مع الشركة الفرنسية تنفيذا للحكم الذي تم إصداره من المحكمة الاقتصادية المصرية.

وكانت محكمة القاهرة الاقصادية قد أصدرت حكما في نوفمبر من العام الماضي تغريم كل من عيسى حياتو، الرئيس السابق للاتحاد الإفريقي وهشام العمراني، سكرتير عام الاتحاد السابق، مبلغ 500 مليون جنيه لكلا منهما بإجمالي مليار جنيه، وإلزامهما بدفع المصاريف الجنائية، وإحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المختصة، وذلك بسبب المخالفات التي ارتكابها ، لقانون حماية المنافسة، ووقائع الفساد التى تورطوا فيها ببيع الحقوق البث الخاصة بالاتحاد لشركة لاجاردير الفرنسية، التى منحتها لشبكة بى أن القطرية، والإضرار بالمشاهد المصري.

وعقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعا مساء اليوم الخميس قبل انطلاق نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمقرر إقامتها غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك