أشرف قاسم: لم يتواصل معي احد من الزمالك لتحمل مصاريف علاجي - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 7:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








أشرف قاسم: لم يتواصل معي احد من الزمالك لتحمل مصاريف علاجي

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 22 يناير 2022 - 12:42 ص | آخر تحديث: السبت 22 يناير 2022 - 1:42 ص

أكد أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قام بزيارته، مشيرًا إلى أن مسئولي القلعة البيضاء لم يتواصلوا معه بشأن مصاريف علاجه، بعد الإصابة بالتهابات مزمنة في الأعصاب.

وقال قاسم في تصريحات تلفزيونية عبر "إم بس سي مصر": "الخطيب قام بزيارتي في منزلي للاطمئنان على حالتي وكلنا نعتبره أخ كبير لنا".

وشدد: "زيارة محمود الخطيب لي شرف كبير أشكره على زيارته التي فاجأني بها وزياته لي في بيتي أدخلت السرور على قلبي".

وتابع: "أنا في نعمة الحمد لله وعندي رضا تام، والدليل أنني أعاني منذ 5 سنوات ولم يكن يعرف أحد، أنا مررت بمراحل كثيرة وتعاملت مع أطباء كثيرين ولكن التشخيص لم يكن منضبط".

وأضاف: "كان عندي مشكلة في الركبة وخشونة من الدرجة الرابعة ووصلت لمرحلة إنني أحتاج لتغيير مفاصل الركب، ثم ظهر مرض الأعصاب ومرض سقوط القدم وهذا كان يجعلني أسقط على الأرض كثيرًا".

وأردف: "المرض الذي أعاني منه هو التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية، الأطباء لم يوافقوا على إجراء عملية تغيير المفاصل حتى يتم علاج الأعصاب".

وأوضح: "الأطباء قالوا لي إني يجب أن أتناول جرعات لمدة 18 شهرًا وأذهب إلى المستشفى كل شهر لكي أحصل على الجرعة وهي قوية ولها مضاعفات، وهذا ابتلاء من الله وأنا راضي به".

هل الزمالك تكلف بمصاريف علاجك؟ أجاب: "لا أعرف شيئًا ولم يتواصل معي أحد، وجميعهم مشكورون، الزمالك عنده أزمات مالية يجب حلها أولا وأنا بعد ذلك".

واختتم: "أتمنى الشفاء العاجل لـ أشرف صبحي وزير الرياضة، هو كان يتابع حالتي منذ فترة، علاجي مكلف جدًا، ولكن أريد أن أعرف إذا كان تشخيص حالتي صحيح أم لا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك