التوأم يعتزم مقاضاة وملاحقة المتجاوزين - بوابة الشروق
الجمعة 12 أبريل 2024 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التوأم يعتزم مقاضاة وملاحقة المتجاوزين

محمود عيسى
نشر في: الخميس 22 فبراير 2024 - 6:41 ص | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2024 - 6:42 ص

يعتزم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وتوأمه إبراهيم مقاضاة كل من تجاوز في حقهما خلال الفترة الماضية على منصات السوشيال ميديا ووسائل الإعلام المختلفة.

الحساب الرسمي لحسام حسن على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر رسالة جاء محتواها بتجهيز وجمع كل من تجاوز في حقهما وعرض الأمر على المستشار أشرف عبد العزيز المحامي المعروف لمقاضاة كل من هاجم التوأم.

كما أشار الحساب إلى أن علاقة التوأم بالنادي المصري وجمهوره أكبر من أي مهاترات وأن الرد سيكون بالقانون للفصل في كل الاتهامات والتجاوزات.

وخطف حسام حسن قلوب الجماهير المصرية في الساعات الماضية بعد أن تعرض لوعكة صحية فجر الثلاثاء الماضي نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات بعد حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك في بطولة الدوري يوم الإثنين الماضي.

رفض حسام حسن التوصيات الطبية بأهمية حصوله على فترة من الراحة بعد خروجه من المستشفى حيث ظهر مباشرة في اليوم التالي متواجدا في المدرجات لمتابعة مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري.

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن الدخول في معسكر مغلق يوم 13 مارس المقبل للمشاركة في بطولة الإمارات الودية الدولية رفقة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك