المشدد 15 عاما للمتهم بهتك عرض ابنة خالته في الدقهلية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 15 عاما للمتهم بهتك عرض ابنة خالته في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الخميس 22 فبراير 2024 - 11:30 م | آخر تحديث: الخميس 22 فبراير 2024 - 11:30 م

قضت محكمة جنايات المنصورة، بالسجن المشدد 15 عاما، للمتهم بالتعدي على ابنة خالته وهتك عرضها بالقوة وفض غشاء بكارتها، وذلك حال تواجدها بمسكنها خلال زيارته لخالته بمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية.

وصدر الحكم برئاسة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد، الرئيس بالمحكمة، والمستشار محي الدين محمد الكناني، والمستشار وليد نبيل عطوة وسكرتارية أحمد كمال في القضية رقم 7952 لسنة 2023 والمقيدة برقم 2527 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

وكان المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية قد أحال المتهم "أسامة.م.ر.ا"، هارب، 26عامًا"، إلى محكمة جنايات المنصورة؛ لأنه في غضون شهر مايو 2023 بدائرة مركز الستاموني محافظة الدقهلية، واقع المجني عليها ابنة خالته "ر.أ.س"، بالقوة بأن استغل حداثة سنها وتواجدها بمسكنها وأدخلها إحدى غرف محل إقامته، وخلع عنها بنطالها، ووضع يده على فمها وتعدى عليها جنسيا على النحو الثابت بتقرير الطب الشرعي.

وشهدت "إيمان.ا.ي.م"، 41 عاما ربة منزل، ومقيمة مركز الستاموني بأنه حال تواجد كريمتها المجني عليها بمنزل شقيقتها، قام المتهم بإدخالها إحدى الغرف، وخلع عنها بنطالها، ووضع يده على فمها وتعدى عليها جنسيا.

وكرر المتهم تلك الواقعة على فترات حال عدم تواجدها ووالدة المتهم بالمنزل، وعزى قصده مواقعة كريمتها كرها عنها.

فيما أدلى الرائد أحمد عوض صبري، رئيس مباحث مركز شرطة الستاموني بشهادته في تحقيقات النيابة العامة، بأن تحرياته السرية أسفرت عن صحة الواقعة من تعدي المتهم جنسيا على المجني عليها بغير رضاها أكثر من مرة.

وأثبت تقرير الطب الشرعي، أنه بفحص الطفلة تبين أنها "ثيب"، وأنها مفضوضة البكارة منذ فترة زمنية طويلة يتعذر تحديدها من الوجهة الكلية الطبية الشرعية، ولا يوجد من الوجهة الفنية ما يمنع من جواز حدوث الواقعة على نحو التصوير الوارد بالأوراق وفي تاريخ معاصر لتاريخ الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك