محمد ممدوح يظهر بشخصيتين ويبحث عن ابنه المخطتف في الحلقة الأولى من مسلسل رشيد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد ممدوح يظهر بشخصيتين ويبحث عن ابنه المخطتف في الحلقة الأولى من مسلسل رشيد

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2023 - 11:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 11:39 م

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل «رشيد»، عبر فضائية "إم بي سي"، منذ قليل، بظهور الفنان محمد ممدوح في دور "رشيد"، الذي خرج من الحبس بعد 14 سنة، حيث ظهر ممدوح بشخصية أخرى و بلوك مختلف، ويبدو أنه من طبقة اجتماعية راقية يدعى حسن، وكان يتواجد بين العديد من الأصدقاء في حفل افتتاح مطعم على إحدى المراكب النيلية، وبعدها ظهر وهو يبحث عن نجله الذي اختطف منه منذ سنوات.

وبعد ذلك ظهر "حسن" وهو يبحث عن نجله الذي اختطف منه منذ سنوات، وهو في عمر 16 عاما تقريبا، ويسأله هل انت سيف، ليرد عليه الولد بالنفي، ويسأله من هو وأين يعيش ليعرف هل هو نجله أم لا.

وعلى طريقة الفلاش باك، تنتقل الأحداث، وتظهر الفنانة ريهام عبدالغفور التي تجسد شخصية فتاة تدعى "أسماء"، وهي خطيبة "رشيد" حيث تسكن معه في نفس الحارة الذي يعيش فيها "رشيد".

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث والتفاصيل، حيث ظهر ضمن الأحداث أن محمد ممدوح يلعب دور "رشيد"، وبلوك مختلف ولديه طفل يدعى يوسف، وهو من زوجتة الأولى التي توفيت وتركته له، وانتهت الحلقة اثناء تجهيزات "رشيد" و"أسماء" لكتب كتابهم.

مسلسل رشيد، من بطولة الفنان محمد ممدوح وريهام عبد الغفور ويعرض عبر شاشة «MBC»، في تمام الساعة الـ 9مساء، ضمن موسم رمضان، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بينهما 15 عامًا، والعمل من إخراج مي ممدوح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك