فيلم شقو.. عمرو يوسف: يسرا مكسب كبير.. ومحمد ممدوح من أعظم الممثلين في الوطن العربي - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 12:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيلم شقو.. عمرو يوسف: يسرا مكسب كبير.. ومحمد ممدوح من أعظم الممثلين في الوطن العربي

هديل هلال
نشر في: الإثنين 22 أبريل 2024 - 9:36 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2024 - 9:36 م

أعرب الفنان عمرو يوسف، عن سعادته بمشاركة الفنانة يسرا، بفيلم «شقو»، مشيرًا إلى أنها شخصية جميلة للغاية على المستويين الشخصي والعملي.

وقال خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الاثنين، إن هناك علاقة شخصية تجمعه بـ«يسرا» منذ سنوات، مشيرًا إلى أنها «من أجمل وأحسن الأشخاص الذين يلتقيهم المرء على المستوى الشخصي».

وأضاف: «شخصية في منتهى الجمال، وإحنا شغالين كلنا فرحانين إنها معانا وبتقدم دور صايع زي ما بنقول بالعامية المصرية، هي مكسب كبير لنا وللفيلم على المستويين الشخصي والعملي»، بحسب وصفه.

وأوضح أنه صاحب اقتراح تقديم الفنانة لدور الشريرة في الفيلم، قائلًا إنه تحدث مع المخرج كريم السبكي، بشأن ذلك والذي أعرب عن تخوفه من إمكانية عدم قبولها.

وأكمل: «في نفس اليوم بالليل قابلت يسرا، وبالصدفة حكت لها تاريخ الشخصية، قالت لي حلوة وجديدة خلي كريم يكلمني ومن هنا انطلقنا».

وتوجه بتحية خاصة للمخرج كريم السبكي، على مجهوده الذي أدى لخروج الفيلم بهذه الصورة، معقبًا: «كان شايف كل ممثل ومشهد من على الورق، ونتيجة إخلاصه طلعت بفيلم رائع».

وعن تعاونه مع الفنانين: محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، عقب: «أنا ودينا عشرة عمر، لكن وإحنا بنمثل دينا بتديني حاجات ملهاش دعوة بالصحوبية وأستفيد منها كممثل جدا، كمان محمد ممدوح باخد منه، وشايف إنه من أعظم الممثلين في الوطن العربي كله».

فيلم «شقو» من بطولة الفنانين: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومحمد جمعة، ووليد فواز، وعباس أبوالحسن، وجميل برسوم، وحنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمي، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ«تشاك هوجان»، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك