تجديد حبس «9 إخوان» 15 يوما و القبض على 4 من «الجماعة» فى قضايا عنف بالغربية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس «9 إخوان» 15 يوما و القبض على 4 من «الجماعة» فى قضايا عنف بالغربية

مجمع محاكم طنطا
مجمع محاكم طنطا
علاء شبل
نشر في: الجمعة 22 مايو 2015 - 5:41 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مايو 2015 - 5:41 م
قرر المستشار محمد معوض المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية تجديد حبس 5 من أنصار جماعة الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضايا اتهامهم بإرتكاب أعمال شغب وعنف وتكدير الأمن العام وترويع حياة المواطنين والتظاهر بدون تصريح بمركزي السنطة وطنطا .

ومن ناحية أخري جدد المستشار هشام عبد العال رئيس نيابات شرق طنطا الكلية حبس 4 من أنصار الرئيس المعزول 15 يوما لإتهامهم بالتحريض على إثارة الشغب والعنف وتكدير الأمن العام والمشاركة فى مسيرات معارضة للنظام ومناهضة للجيش والشرطة بالمحلة وسمنود .

ودفعت الأجهزة الأمنية بالغربية بعدد من المدرعات ودوريات الشرطة لتأمين عرض المتهمين على مجمعي محاكم طنطا والمحله .

فيما تمكنت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني الجمعة من إلقاء القبض على 4 من أنصار جماعة الإخوان بعد استئذان النيابة العامة لإتهامهم بالتحريض على إثارة الشغب والعنف وتكدير الأمن العام والتظاهر بدون تصريح .

حيث تلقي اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية بالغربية يفيد بتمكن العميد بهاء البطراوي ومعاونيه من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني وقوة من الشرطة السرية والنظامية المرافقة لهم من ضبط 4 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بتهمه التحريض على الشغب والعنف وترويع حياة المواطنين والمشاركة في مشيرات عدائية للنظام الحالي ضد رجال الجيش والشرطة بدوائر مراكز سمنو والمحلة وزفتي .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر وضبط المتهمين وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك